تنزيل برنامج b612

تطبيق أنيق لالتقاط صور شخصية ، وتطبيق المرشحات من وضع الكاميرا ومشاركة الصور مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية.

B612 عبارة تطبيق تطبيق لأجهزة أندرويد وiOS مصمم لالتقاط صور سيلفي وتطبيق العديد من الفلترات على الصور قبل مشاركتها على الشبكات الإجتماعية المفضلة لديك.

يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم نظيفة للغاية ، مع أدوات متعددة في متناول اليد وميزات لالتقاط صور سيلفي وصور عادية يمكنك تحريرها لاحقًا.

يمكن تطبيق المرشحات في وضع الكاميرا ، ما عليك سوى تمرير الشاشة إلى اليسار أو اليمين للتحقق منها وضبط شدتها. لأنه يأتي مع أكثر من 50 من من الفلاتر للصور الشخصية وحزم من الملصقات المتحركة والتأثيرات باستخدام تقنيات التعرف على الوجه والكثير.

يمكن أيضًا إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بسهولة ، ما عليك سوى النقر مع الاستمرار على الشاشة لبدء تسجيل مقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى 15 ثانية مع تأثيرات متنوعة وسرعات تشغيل لمقاطع الفيديو. يمكن إنشاء صور مجمعة بصور مقطوعة داخل التطبيق مع العديد من الخيارات.

يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها داخل التطبيق على مختلف الشبكات الاجتماعية ، بما في ذلك Twitter و Instagram وغيرها.

أخيراً ، من المعروف أن التصوير الفوتوغرافي عليه الكثير من الشبهات من الناحية الشرعية ، كما أن تعديل صور ذوات الارواح وتطبيق فلاتر تغيير ملامح الوجه أو تركيب أعضاء الحيوانات على صور الأشخاص مثل أذن الكلب أو ملامح القطط وغيرها من الفلاتر الشائعة ، كل هذا قد يكون محرماً تحريماً شديداً ومضاهاةً لخلق الله. لذلك ينبغي الحذر عند إستخدام هذا النوع من التطبيقات والبحث عن فتاوى العلماء بهذا الخصوص. والهدف من هذا الموضوع ليس تشجيعاً على إستخدام تطبيق كهذا لتعديل صور الاشخاص وذوات اللأرواح عموماً.
التطبيقالمطورالترخيصالحجم
B612 SNOW, Inc.مجاني
83 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.3 والأحدث, iOS 9.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 1.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.
تثبيت عبر متجر جوجل B612 - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور B612 - App Store 155MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو 
تنزيل برنامج b612 تنزيل برنامج b612
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.