مكافح فيروسات مجاني Bitdefender Antivirus Free Edition

حل خفيف ومكافح فيروسات مجاني من مطور مشهور يحافظ على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة في جميع الأوقات دون تعقيدات.

يعتبر Bitdefender اسما مألوفا في مجتمع المستخدمين عندما يتعلق الأمر بالحلول الفعالة لمكافحة الفيروسات التي تقدم نتائج الأداء الأعلى مرتبة. وعلى الرغم من وجود نسخ بت دفندر مدفوعة تهدف إلى توفير الحماية الشاملة وأدوات إضافية كثيرة ذات صلة بالحماية,  إلا أنه يعطيك إصدارًا مجانياً أكثر بساطة للحماية الفعلية من البرامج الضارة مع استخدام قدر أقل من موارد النظام.

انتي فيروس فعال وغير تطفلي

يقبع برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition بهدوء تام في شريط المهام " أو ما يعرف بعلبة النظام system tray", ويظل في حالة تأهب طوال الوقت ويقوم بإعلام المستخدمين عند اكتشاف اي نشاط مشبوه على جهاز الكمبيوتر. وهو مثالي لأولئك الذين يفضلون أنتي فيروس يعالج أية مشاكل بشكل صامت ومن تلقاء نفسه دون الحاجة إلى إتخاذ إجراءات أخرى من طرف المستخدم.

يتطلب التثبيت إنشاء حساب بت دفندر وتأخذ العملية بعض الوقت, غير أن البرنامج لا يتطلب ضبط أو تخصيص أي إعدادات, حيث أن التثبيت يتم دون طلب أي شيء من المستخدم.
يوفر Bitdefender بعد التثبيت والتشغيل إقتراحا  من خلال الواجهة البسيطة لإجراء الفحص الأولي على الكمبيوتر للتأكد من سلامة النظام من البرمجيات الخبيثة والفيروسات.

لا يقوم بت دفندر بإجراء عمليات الفحص عند الطلب فقط ، بل يمنع الفيروسات والتهديدات الإلكترونية الأخرى من التسلل إلى الجهاز بتوفير حماية في الوقت الفعلي باستخدام إعدادات مُحسّنة.

واجهة سهلة الاستخدام والتحكم بنقرة واحدة

تتكون الواجهة من إطار صغير ينبثق من منطقة الإعلامات عند استدعائه. ويعرض حالة الحماية الحالية ويسمح للمستخدمين بإلغاء تنشيط درع الحماية ووحدات الفحص التلقائي بنقرة واحدة.

يتم إرسال أي تهديدات محددة تلقائيًا إلى مجلد العزل Quarantine وتظل هناك بصورة مؤقتة للحفاظ على امن جهازك, وسيتم إعادة تحليل الملفات دوريًا وقد يتم إما إعادة تحديدها أو حذفها وفقًا للحالة النهائية، بالإضافة لذلك, يمكن للمستخدمين معرفة مسارات ومواقع الملفات المشبوهة في مستكشف Windows ، وكذلك تحديد ما إذا كان سيتم حذف العناصر أو الاحتفاظ بها.

أداء واستنتاج

التطبيق فعال جدا في كشف وعزل الملفات. لا يتداخل ذلك مع النشاط العادي للمستخدم على الكمبيوتر الشخصي ، ويعمل على كمية خفيفة من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ، وينهي مهام الفحص بسرعة ويقدم نتائج جيدة للغاية فيما يتعلق بنسبة الكشف عن البرامج الضارة.

باختصار ، ومع الأخذ في الاعتبار أنه أداة مجانية, يوفر Bitdefender Antivirus Free Edition أساليب بسيطة وفعالة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر محميًا من البرامج الضارة في جميع الأوقات ، أما من يتطلع إلى ميزات وأدوات إضافية متقدمة فقد لا تكون هذه النسخة مناسبة لتطلعاتهم.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Bitdefender Antivirus Free Edition Bitdefender LLC مجاني 333 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
  نسخة تنفيذية للتثبيت أون لاين Bitdefender - Online Installer 
  نسخة تنفيذية للتثبيت أوف لاين 32 بت   Bitdefender - Offline Installer x86 
  نسخة تنفيذية للتثبيت أوف لاين 64 بت  Bitdefender - Offline Installer x64 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
أنتي فيروس
صورة | فيديو https://youtu.be/g00yQfa0V1U
مكافح فيروسات مجاني Bitdefender Antivirus Free Edition مكافح فيروسات مجاني Bitdefender Antivirus Free Edition
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.