مضاد فيروسات مجاني Panda Free Antivirus

حل مضاد للفيروسات مفيد يستخدم تقنيات السحابة لمنع وكشف وإزالة الملفات المصابة دون الضغط على موارد النظام

Panda Free Antivirus هو تطبيق بسيط لمكافحة البرامج الضارة بإستخدام تكنولوجيا السحابة لمنع والعثور على أحصنة طروادة ، والديدان ، والفيروسات ، وبرامج التجسس ، وبرامج الإعلانات وغيرها من أشكال الأنشطة الضارة، دون التضحية بأداء الكمبيوتر الشخصي. ويوفر الإصدار الأخير مقاربة سهلة الوصول أكثر لفحص البرامج الضارة والكشف عن الفيروسات.

تثبيت سريع مع عرض طرف الثالث

يستغرق الإعداد بعض الوقت. و يجب على المستخدمين الإنتباه اثناء التثبيت ، حيث يقدم Panda Free Antivirus خيارا لتنزيل وتثبيت أدوات خارجية ليست ضرورية ليشتغل الأنتي فيروس بشكل صحيح, لذلك يمكن إزالة خيار تثبيت تلك الأدوات والإستمرار.

تدابير أمنية أساسية للحماية في الوقت الفعلي

يتم نشر Panda Free Antivirus مع تطبيق Panda Dome ، وهو تطبيق مركزي يساعدك على إدارة جميع منتجات Panda المرتبطة بحسابك من خلال واجهة واحدة. ويبقى Panda Free Antivirus نشطا حتى إذا اخترت عدم تسجيل الدخول إلى حسابك في Panda أو عدم امتلاك الحساب أصلا.

يضمن "باندا أنتي فيروس" الحماية في الوقت الفعلي ضد أنواع مختلفة من التهديدات. تُظهر الإحصائيات إجمالي الملفات التي تم فحصها والتهديدات التي تم منعها. بالإضافة لذلك, يمكن غستخدام العديد من الادوات مثل الفحص ومراقبة العمليات الجارية للأنشطة المشبوهة ، وتحويل هجمات الفيروسات التي يكون مصدرها أجهزة الفلاش مثل USB ، يمكن أيضا إنشاء محرك أقراص USB قابل للإقلاع للتشغيل في حالة الطوارئ مثل عدم قدرة نظام Windows على بدء التشغيل.

التخصيص وأساليب فحص مختلفة 

يوفر Panda Free Antivirus اساليب فحص مختلفة مثل إجراء فحص كامل Full scan للكمبيوتر من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة, وهذا الخيار قد يأخذ الكثير من الوقت، كما يوجد خيار فحص اللأماكن الحساسة فقط Critical areas مثل الذاكرة والعمليات الجارية حاليا والكوكيز والبحث عن الفيروسات اللنشطة على الكمبيوتر, هذا الفحص لا يأخذ سوى دقائق. بينما يتيح الفحص المخصص Custom scan البحث فقط في مسارات أو محركات أقراص أو أماكن تقوم بتحديدها.

قد يقوم المستخدمين الميبتدئين بتطبيق التهيئة الافتراضية مع الإعدادات المحسنة عند إجراء مهام الفحص ، في حين أن المستخدمين المتقدمين لديهم إمكانية النظر في المزيد من الإعدادات والخيارات المتقدمة مثل تفعيل خيار فحص الملفات المضغوطة والحظر السلوكي والتحييد التلقائي للفيروسات والتنبيهات والاستثناءات وما إلى ذلك. يمكن إيقاف الحماية  في أي وقت ، كما يمكن جدولة الفحص تلقائيًا وتفعيل خيار إيقاف الكمبيوتر عند الإنتهاء من الفحص.

أداء وإستنتاج

أظهرت إختباراتنا أن برنامج باندا أنتي فيروس يقوم بعمل ممتاز عندما يتعلق الأمر بتحديد الملفات المصابة وإزالتها في وقت لا يؤثر على موارد النظام بصورة ملحوظة, إلا إذا كانت إمكانيات الكمبيوتر ضعيفة جدا, وجدير بالذكر أن نتائج الفحص قد تأخذ الكثير من الوقت سيما إذا كانت الملفات والبرامج المخزنة في جهازك كثيرة.
أخيرا, يمكن القول أن Panda Free Antivirus هو حل أنتي فيروس مجاني جيد جدا لأي مستخدم يقوم بالأنشطة الإعتيادية على الكمبيوتر, دون الحاجة للبحث عن النسخ الغير المرخصة من برامج الحماية وادوات التفعيل "الكراك أو الباتش أو الكيجين" التي غالبا ما تكون مصدر تهديدات حقيقي.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Panda Free Antivirus Panda Security مجاني 70 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل باندا دومي Dome Free 
  نسخة باندا أنتي فيروس  Free Antivirus 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
أنتي فيروس
صور | فيديو https://youtu.be/cjFx3Brfxy4
مضاد فيروسات مجاني Panda Free Antivirus مضاد فيروسات مجاني Panda Free Antivirus
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.