تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية Wise Force Deleter

محو الملفات المستعصية بصورة نهائية حتى لو كانت مستعملة من قِبل التطلبيقات الأخرى, أو الملفات التي لا يمكن الوصول إليها دون صلاحية المسؤول.

تم ضبط Windows إفتراضيا لمنع حذف أي ملف يتم استخدامه بواسطة أحد التطبيقات التي تكون قيد التشغيل نظرًا لأن هذا قد يؤدي إلى تعطل البرنامج. ومع ذلك ، هناك جانب سلبي للمسألة حيث تجد نفسك أحيانا غير قادر على التخلص من ملف غير مرغوب فيه أو ملفات يحتمل أخطرة.

في حين أن هناك خيارات لمساعدتك في العثور على مخرج من مثل هذه الحالة ، يمكنك اللجوء الى برامج متخصصة في حذف وإزالة الملفات المستعصية مثل Wise Force Deleter.

فتح ومحو الملفات

كما يشير إسم البرنامج بوضوح ، فقد تم تصميم Wise Force Deleter لتوفير طريقة آمنة لك لحذف ملف في Windows نهائيًا ، حتى إذا كان مقفلًا بواسطة تطبيقات أخرى أو قيود على الوصول لملفات معينة.

ما يقوم به Wise Force Deleter هو محاولة إنهاء العمليات التي تستخدم الملف الهدف وإزالة كافة قيود الوصول على الفور ، مما يتيح لك حذفه بحرية.

الوصول للواجهة من القائمة عبر زر الفارة الأيمن

بمجرد التثبيت ، يضيف Wise Force Deleter عنصرًا جديدًا في قائمة السياق الخاصة بـ Windows ، والتي يمكن استخدامها لتحديد الملف بسرعة لمسحه.

 يمكنك تحديد ملف واحد فقط في كل مرة عن طريق إستعمال زر الفارة الأيمن، بينما يُمكنك من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق  من إنشاء القوائم بإضافة أكثر من ملف لحذف الملفات يدويًا. يرجى أيضا ملاحظة أنه سيُغلق Wise Force Deleter لإرسال الملف الجديد إلى واجهة الحذف. بمجرد عرض الملف في الواجهة الرئيسية ، عليك فقط الضغط على زر "إلغاء القفل وحذف".

إضافة لذلك, يدعم البرنامج ميزة السحب والإفلات, حيث يكفي سحب اي ملف عبر الفارة وإسقاطه مباشرة داخل واجهة التطبيق والضغط على زر الحذف.

إستنتاج

يعمل Wise Force Deleter ببراعة مع الملفات التي تتطلب صلاحية المسؤول للحذف ، كما يمكنه فتح بعض الملفات التي تريد التخلص منها.
واجهة البرنامج غاية في البساطة ولا يوجد الكثير من التفاصيل حول الملف الهدف, حيث أن الواجهة تعرض فقط إسم الملف ومساره إضافة إلى الحالة, ولا يمكن معرفة التطبيقات التي تستخدم الملف ولا سبب إستعصاء عملية الحذف, وهذه ميزة يمكن أن تُشكل إضافة كبيرة.
البرنامج مجاني مائة بالمائة ويدعم اللغة العربية إلى جانب قائمة طويلة من اللغات الأخرى, وهو حل جيد من بين البرامج الكثيرة التي توفر الحلول للتعامل مع الملفات والمجلدات التي يصعب حذفها اولتخلص منها.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Wise Force DeleterWiseCleaner مجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 ويندوز  Wise Force Deleter 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
حماية » تنظيف آمن
صور | فيديو https://youtu.be/bns2cOI5nxw
تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية Wise Force Deleter تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية Wise Force Deleter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.