برنامج اخفاء الملفات Wise Folder Hider

إخفاء الملفات الشخصية والمجلدات الهامة أو حتى محرك أقراص USB بالكامل مع بضع نقرات فقط ، مع الاحتفاظ بها بأمان بكلمة مرور.

لا يمكن تأمين جميع الملفات بشكل افتراضي. يمكن حماية معظم المستندات بكلمة مرور أو إخفاؤها في مجلدات متعددة ، ولكنها لا تزال معرضة للخطر. لحسن الحظ ، توفر التطبيقات مثل Wise Folder Hider وسيلة لتأمين الملفات الهامة عن طريق إخفائها وتعيين كلمة مرور من أجل الوصول إليها.

تثبيت وإعداد سريع

عملية الإعداد سريعة ولا تشهد اي تعقيدات, لكن بعد التثبيت سيطلب منك البرنامج إعادة تشغيل الكمبيوتر، بعد ذلك يمكنك إعداد كلمة مرور أساسية ضرورية لفتح البرنامج ومنع الوصول غير المصرح به.

يتمتع Wise Folder Hider بواجهة حديثة وجذابة نظريا ، حيث يتم تخصيص معظم المساحة للعناصر التي تضيفها ، مع بعض الأزرار الواضحة أسفل الواجهة.

إخفاء وقفل الملفات والمجلدات وأقراص USB

يمكنك ببساطة سحب الملفات أو المجلدات عبر النافذة الرئيسية لإخفائها على الفور ، بالإضافة إلى خيار قائمة السياق لفتح وإخفاء الملفات أو تعيين كلمة مرور. لذلك ، يمكنك ببساطة إخفاء الملفات أو تحديد مفتاح ضروري لإلغاء القفل وإلغاء تأمينها. بالإضافة إلى الملفات ، يمكنك إخفاء المجلدات و أقراص USB بالكامل. مع ذلك, لا يوجد خيار لإخفاء الأقراص المحلية.

عرض وتشغيل العناصر المحددة

يتم عرض جميع الملفات والمجلدات التي تختارها في النافذة الرئيسية لبرنامج Wise Folder Hider ، بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بالقفل والحالة والتشغيل. مع ذلك ، بمجرد اختيار جعل العنصر مرئيًا مرة أخرى ، لا يوجد خيار يسمح لك بإخفائه مرة أخرى. يختفي الإدخال ببساطة من النافذة الرئيسية ، ويجب عليك سحبه وإفلاته أو إضافته لللواجهة الرئيسية من جديد من أجل إخفائه مجددا.

إستنتاج

يأتي Wise Folder Hider مزوداً بخيارات واضحة لمساعدتك على حماية الملفات والمجلدات ومحركات أقراص USB المهمة بجعلها غير مرئية على محرك الأقراص الثابت وقفلها بكلمة مرور.
إضافة لذلك, يدعم البرنامج الكثير من اللغات من بينها العربية, ويعمل بكفاءة عالية دون أخطاء, لذلك قد يكون هذا حلا مثاليا للمستخدمين الذين يبحثون عن وسيلة لإخفاء وحماية الملفات الشخصية بكلمة مرور.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Wise Folder Hider WiseCleaner مجاني 3 مب
متوافق مع أنظمة تشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
Wise Folder Hider 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
حماية » تشفير
صور | فيديو https://youtu.be/1Bh0wHN-SJg
برنامج اخفاء الملفات Wise Folder Hider برنامج اخفاء الملفات Wise Folder Hider
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.