برنامج تحويل ال pdf الى وورد

تحويل ملفات PDF إلى Word أو إلى صورة أو النص أو مستندات HTML دفعة واحدة ، بمساعدة هذا التطبيق الخفيف والمجاني.

UniPDF Converter عبارة عن أداة برمجية مفيدة للغاية لمساعدتك على تحويل ملفات PDF إلى مستندات Word ، والصور ، وملفات النص العادي ، أو HTML.

برنامج سهل الإستخدام وخال من التعقيدات

UniPDF سهل الاستخدام. وعملية التثبيت تتم في ثوان ولا يمكن العثور على أي من الخطوات والخيارات المربكة التي عادة ما تكون مرافقة لأدوات وبرامج تحويل أخرى مشابهة. بمكنك سحب وإفلات ملفات PDF بسهولة الى واجهة الأداة أو إضافتها من خلال مستكشف ويندوز.
يتم تعيين Word بشكل إفتراضي كصيغة للمف الناتج ويمكنك بسهولة إختيار صيغة أخرى بدل التحويل الى الورد مثل image أو text أو HTML.
بعد إضافة ملف أو ملفات PDF, تستطيع معرفة أسماء الملفات والحجم وعدد الصفحات والحالة من خلال قائمة العرض. يمكنك البدء في التحويل من خلال النقر على زر Convert الكبير والواضح في اسفل الواجهة. هذا إذا كنت لا ترغب في تخصيص أي إعدادات. أما عكس ذلك, فبإمكانك قبل التحويل, الإطلاع على بعض الإعدادات من خلال نافذة Settings التي من خلالها تستطيع تعيين مسار حفظ الملفات الناتجة وإختيار صيغ الوورد Doc أو Rtf. وأيضا الإختيار من بين صيغ الصور المختلفة مثل jpg, bmp, tif, png, gif, pcx, tga وأبعاد الصور وعمق الألوان Color bits.

يدعم البرنامج تنسيقات متعددة

كما هو مذكور أعلاه ، يسمح UniPDF Converter بتحويل ملفات PDF إلى مستندات Word بالإضافة إلى عدد غير قليل من التنسيقات الأخرى أيضًا. يمكن تحويل الملفات كـ DOC أو RTF (تنسيقات Word).
 تدعم الأداة تحويل عدة ملفات PDF دفعة واحدة مع الإحتفاظ بجودة ممتازة حيث يظل الخط والنص والصور في الأماكن الصحيحة ويبدو الملف الناتج متطابقًا تقريبًا مع الملف الأصلي. في حين أن الملفات الناتجة تبقى قابلة للتحرير.

إستنتاج

ختاما, يمكن القول أن برنامج UniPDF يقوم بما يتعهد به على أكمل وجه, ويتمتع بميزات كثيرة وسهولة في الإستخدام, ما يجعل أي نوع من المستخدمين قادراً على إستعماله دون عناء. علاوة على ذلك يبقى UniPDF المجاني مفيدا جدا في ظل نذرة الحلول المجانية عندما يتعلق الأمر بتحويل المستندات والملفات.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
UniPDF UniPDFمجاني 5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل برنامج UniPDF
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/ijpurGCPoko
برنامج تحويل ال pdf الى وورد برنامج تحويل ال pdf الى وورد
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.