تحميل متصفح سفاري Safari Browser

يوفر متصفح ابل سفاري الشهير على أنظمة ماك فرصة تجربته لنظام ويندوز من خلال نسخة تدعم التصفح بإستخدام علامات التبويب وقارئ RSS مُدمج وميزة التصفح الخاص Private Browsing والكثير.

Safari Browser for Windows هو متصفح ويب تم تطويره بواسطة Apple ليوفر لك تجربة تصفح رائعة ومثيرة, لكن لسوء الحظ, فإن شركة آبل تخلت عن دعم المتصفح في عام 2012 ، لذلك لم يعد ممكنا التوصية بالإستخدام اليومي لمتصفح سفاري للويندوز أو جعله متصفحك المفضل, ولعل الغرض الأبرز من التدوينة هو إتاحة فرصة تحميل هذا المتصفح وتجربته وإستكشاف كيف يعمل والميزات التي يدعمها من باب الفضول أو لأغراض متعلقة بموضوع تطوير صفحات وتطبيقات الويب.
إذا كنت تبحث عن متصفح ويب للإستخدام اليومي, فإننا نوصي باستخدام متصفحات ويب حديثة مثل Firefox أو Chrome أو Opera ,غيرها من المتصفحات التي يتم تحديثها وتطويرها بإستمرار.

واجهة المستخدم

يمكنك التمتع بواجهة تدعم التبويب والتي تمكنك من عرض صفحات ويب متعددة في نفس النافذة وحفظ مساحة سطح المكتب. يمكنك إعادة ترتيب علامات التبويب بسهولة باستخدام السحب والإفلات أو فتح علامة تبويب جديدة بالنقر المزدوج فوق شريط علامات التبويب.

وضع التصفح والبحث

عند فتح علامة تبويب جديدة ، يعرض المتصفح قائمة بالمواقع الأكثر زيارة بمعاينة صورة مصغرة ووصف قصير. تعتمد هذه القائمة على عادات التصفح الخاصة بك والتي يتم إنشاؤها تلقائيًا بواسطة المتصفح, لكن يمكنك تغييرها عن طريق تثبيت مواقع معينة وإعادة ترتيب الصور المصغرة لتناسب احتياجاتك.

يمكن لهذه النافذة أيضًا استخدام وضع العرض نفسه لعرض سجل التصفح. يمكنك التنقل عبر المواقع التي تمت زيارتها مؤخرًا بالطريقة نفسها التي تتصفح بها مجلة وتعرض الصور قبل قراءة المقالات.

قارئ RSS مُدمج

يتضمن المتصفح قارئ RSS يمكنه تحسين تجربت قراءة المقالات على الإنترنت. إذا كنت تستعرض صفحة ويب تحتوي على موجز RSS ، يعرض المتصفح زر RSS في شريط العناوين. بنقرة واحدة على الزر يمكنك عرض قائمة المقالات وفرزها حسب التاريخ أو العنوان.

إذا وجدت مقالة مثيرة للاهتمام ، فلن تضطر إلى قراءتها على الفور. يمكنك إضافتها إلى قائمة القراءة في المتصفح والوصول إليها لاحقًا. يمكّنك Reader المضمّن من تجريد مقال موقع على الويب من جميع الإعلانات وعرض النصوص والصور المرتبطة بالمقال فقط. وهكذا يمكنك القراءة دون وجود اأي شيء يمكنه صرف انتباهك.

التصفح الخاص

يشمل Safari خيار تصفح الويب دون تذكر صفحات الويب التي قمت بزيارتها وتنظيف اثار التصفح وإعادة تعيين قائمة Top sites. إذا كنت تريد إخفاء اثار تصفحك للويب ، يمكنك أيضًا إفراغ مجلد ذاكرة التخزين المؤقت وإعادة تعيين المتصفح بأكمله عن طريق حذف معلومات النموذج أو صور معاينة صفحة الويب.

 Safari للويندوز يمكنه استيراد الإشارات المرجعية من قوائم HTML أو XHTML. كما يدعم أيضًا الإضافات التي تسمح لك بتوسيع وظائفه, لكن قد تكون معظم الإضافات تتطلب نسخا أحدث من سفاري.

أداء وإستنتاج

متصفح سفاري لللويندوز يحسن تصفح الويب ويحمل المواقع بسرعة محترمة مع استخدام ذاكرة أقل بكثير بالمقارنة مع متصفحات أخرى.
لكن بالعودة إلى حقيقة أن ابل أوقفت دعم سفاري لأنظمة التشغيل ويندوز, فإن إستخدام هذا المتصفح للتصفح اليومي أمر غير موصى به ويُنصح بإستخدام متصفحات أحدث. وينبغي إستخدام سفاري فقط لتجربة الميزات والخصائص التي يدعمها وهو موجه إلى حد ما وبدرجة أساسية لمطوري مواقع الويب.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Safari Apple Inc مجاني 37 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
سفاري لويندوز  Safari for Windows 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
إنترنت » متصفحات
صورة | فيديو https://youtu.be/DCjBpGvAiIM
تحميل متصفح سفاري Safari Browser تحميل متصفح سفاري Safari Browser
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.