برنامج تصفح سريع MxNitro

متصفح ويب سريع وخفيف, يمكّنك من الوصول بسهولة إلى صفحات الويب المفضلة لديك وتصفح الانترنت بحد أدنى من موارد وإمكانيات النظام.

عندما يتعلق الأمر بالبرامج التي تستخدمها بشكل يومي ، فهناك دائما متطلبات محددة للغاية يجب أن تتوفر مثل المظهر والتصميم الأنيق والوظائف والسرعة.

من البرامج الضرورية التي لا غنى هي متصفحات الويب الضرورية للإنطلاق نحو عالم الانترنت, لحسن الحظ, فإن برامج التصفح متاحة بكثرة, غير أن تطبيقات فتح مواقع الويب تختلف كثيرا من حيث ميزات الخفة والبساطة, سيما لأجهزة الكمبيوتر "القديمة" نوعا ما ، فالمتصفحات الأشهر مثل فايرفوكس وكروم هي متصفحات عملاقة بلا أدنى شك, لكن متطلبات تشغيلها عالية ولا تعمل بسرعة على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة من حيث موارد النظام.  لذلك يبقى متصفح مثل MxNitro بديلا رائعا جدا حيث يجمع بين الأناقة والبساطة في التصميم من جهة والسرعة واخفة من جهة أخرى. يبدو متصفحا عصريا بحد أدنى من الإمكانيات, ما يجعله صديقا للأجهزة الضعيفة والقليلة الإمكانيات.

مُتصفح مُصغر وتثبيت سريع

تسير عملية التثبيت بسلاسة ويمكنك الوصول إلى واجهة إستخدام المتصفح في غضون ثوان. ونظرًا لأنه مصمم ليكون خاليا من الفوضى قدر الإمكان ، فلن يواجه أي مستخدم - حتى لو كان مبتدئأ - أي صعوبة في البدء في إستعمال MxNitro. وكما في أي متصفح أخر, فإن العملية لا تتطلب أكثر من كتابة عنوان URL أو لصقه في خانة العناوين أو ادخال أي كلمات للبحث عنها ، ثم الضغط على Enter لفتح صفحة ويب أو محرك البحث الإفتراضي جوجل.

فتح صفحات الويب في تبويبات

لجعل متصفح MxNitro خفيفا, عمِل مطوروه على عدم تضمين جميع الإعدادات والوظائف المعقدة التي ستبطئه,  بالرغم من ذلك, فقد تم الاحتفاظ بميزة مهمة جدًا ، وهي دعم التبويب.

بعبارة أخرى ، يمكنك الوصول إلى صفحات متعددة في نفس الوقت ، ثم التصفح بين علامات التبويب التي تم فتحها دون أي متاعب. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة مواقع الويب إلى قائمة المفضلة ( بالضغط على زر كنترول ومفتاح دي  ctrl + d)  كي تتمكن من فتحها بسرعة في وقت لاحق ، دون الحاجة إلى كتابة العنوان مرة أخرى.

متصفح ويب بسيط وموثوق

بشكل عام ، فإن مطوري متصفح MxNitro يستحقون التقدير, ويُنصح بتجربة هذا المتصفح المُصغر, سيما لمن يبحث عن البساطة والخفة أكثر من أي شيء آخر.

بعض الوظائف المفيدة لا تزال موجودة ، وأهم شيء التصفح من خلال التبويبات وقائمة صفحات الويب المفضلة. لكن تجدر الإشارة إلى أن متصفح MxNitro قد لا يرضي المستخدمين الذين يبحثون عن ميزات أكثر مثل الثيمات والإضافات وتخصيص المزيد من الإعدادات المتقدمة ، لكن بالنسبة للمستخدمين العاديين, سيجدون في MxNitro كل ما يحتاجونه لاستكشاف الويب دون أي مشاكل بحد أدنى من الميزات.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
MxNitro Maxthon Inc مجاني 32 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
رابط تنزيل MxNitro 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
إنترنت » متصفحات
صورة | فيديو https://youtu.be/8DKOejc0SEI
برنامج تصفح سريع MxNitro برنامج تصفح سريع MxNitro
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.