برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر Disk Drill

استعادة البيانات مجانا لأجهزة الكمبيوتر ويندوز عن طريق فحص أقراص النظام والعثور على آثار الملفات المفقودة أو المحذوفة ، ثم استعادتها دون عناء مع هذا البرنامج البارع.

يوفر برنامج Disk Drill عالشامل والفعال وسيلة لتحليل أجهزة تخزين البيانات الداخلية أو الخارجية للملفات المفقودة أو التالفة ، مما يساعدك على استعادتها بخطوات سريعة.

مظهر بديهي ومنظم

بمجرد تثبيت Disk Drill، يقوم البرنامج بعرض كافة الأقراص المتوفرة في النافذة الرئيسية ، ما يتيح لك اختيار الإجراء الذي ترغب في تنفيذه من قائمة مخصصة.

يتميز Disk Drill بواجهة إستخدام نظيفة وبديهية ، ما يعني سهولة تامة في الإستعمال يحيث يكفي تحديد القرص الهدف والنقر على زر الإستعادة Recover للبدء في الفحص.

استعادة المجلدات والملفات أو حماية البيانات الحساسة من الحذف في المستقبل

يمكّنك التطبيق من إجراء "الفحص السريع" أو "الفحص العميق" ، حيث يتطلب هذا الأخير وقتًا أطول لإكماله مع إمكانية الحصول على نتائج أكثر من الفحص السريع. يمكن إيقاف العملية مؤقتًا واستئنافها في أي وقت ، ولكن يمكنك أيضًا نتيجة الفحص الحالية وإعادة استخدامها في وقت لاحق.

بمجرد الانتهاء من فحص وتحليل القرص المحدد ، يعرض Disk Drill قوائم الملفات التي يعثر عليها ويجمعها في مجدلدات وفقًا لنوعها. لذلك,  إذا كنت تعرف بالضبط ما تبحث عنه, يمكنك التركيز على "الصور" أو "الفيديو" أو "المستندات" أو "الصوت" أو "المحفوظات" وتجاهل أنواع الملفات الأخرى.

بالإضافة لذلك , يمكنك إستخدام خانة "البحث" وإدخال اسم العنصر ، لتحديد موقعه بشكل أسرع. بعد العثور على ملفاتك ، يمكنك تحديد مسار الحفظ ، ويفضل أن يكون ذلك على قرص مختلف عن القرص الذي تسترد منه الملف لتجنب الكتابة فوقه.

علاوة على ذلك ، يوفر Disk Drill وظيفة "حماية" التي تسمح لك بتضمين مجلدات معينة في "Recovery Vault" ، مما يسهل عملية استردادها , كما يتيح لك استبعاد بعض الكائنات التي لا تستخدمها.

أداة في متناول اليد لاستعادة البيانات الخاصة بك

في الختام ، Disk Drill هو برنامح عملي وبديهي يمكنه مساعدتك بنجاح في الوصول إلى الملفات المفقودة أو التالفة من مجموعة متنوعة من أنواع أقراص التخزين ، ما يجعل البرنامج يستحق التجربة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Disk Drill cleverfiles مجاني 7.4 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, ماك Mac 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
  التحميل لأنظمة ويندوز Disk Drill for Windows 
  التحميل لأنظمة ماك Disk Drill for Mac 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. لذا يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
نظام » إسترداد
صورة | فيديو https://youtu.be/lDwg7UPmu8E
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر Disk Drill برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر Disk Drill
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.