تنزيل الة حاسبة Free scientific calculator

حاسبة علمية تدعم العمليات الرياضية المختلفة ، مثل النسبة المئوية أو الجذر المربع (جذر تربيعي) لعدد ما ، وجيب التمام ، و خط الظل أو خط المُماس ، وظل الزاوية.

Free scientific calculator عبارة عن تطبيق برمجي خفيف تم تطويره خصيصًا لمساعدتك على العمل مع الآلة الحاسبة العلمية براحة تامة على سطح المكتب.

برنامج محمول 

يمكن تخزين البرنامج على محركات أقراص فلاش USB ما يتيح حمله طوال الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تشغيله دون صلاحيات على الكمبيوتر . يتطلب الوصول إلى واجهة الإستخدام نقرة واحدة فقط لفتح الملف القابل للتنفيذ ولا يحتاج التثبيت مطلقا.

تكفي عملية الحذف الإعتيادية للتخلص من البرنامج الذي لا يترك أي اثار البرنامج  على الكمبيوتر المستعمل فيه .

واجهة غاية في البساطة

تتسم الآلة الحاسبة العلمية المجانية بتخطيط نظيف ومباشر يحزم جميع الوظائف الرياضية المتاحة مباشرة في النافذة الرئيسية.

دعم عمليات رياضية مختلفة

آلة حاسبة علمية مجانية تمنحك إمكانية إدخال الأرقام عبر لوحة المفاتيح أو الماوس. فهو يوفر لك حرية أداء الوظائف المثلثية المتنوعة ، مثل النسبة المئوية أو الجذر التربيعي لعدد ما ، وجيب التمام ، وخط الظل (المُماس) ، وظل الزاوية ( percentage  square root, sine, cosine, tangent, cotangent )

تجربة الآلة الحاسبة هذه أظهرت تنفيذ الحسابات بسرعة كبيرة وبدون أخطاء ولا يوجد أي تأثير على موارد النظام أو على أداء الكمبيوتر. ولعل الجانب السلبي الأكبر في التطبيق هو عدم إمكانية نسخ نتائج العمليات الرياضية إلى الحافظة أوالاحتفاظ بسجل الحسابات السابقة.

تقييم

أخذا بعين الإعتبار كل شيء ، تأتي الحاسبة العلمية المجانية بالعمليات الحسابية الأساسية ، وهي مناسبة بشكل خاص للطلاب. لكن قد يشعر المستخدم المتقدم بعدم رضى مع هذه الآلة لبساطتها وإفتقارها لبعض التحسينات التي من شأنها تعزيز تجربة المستخدم.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free scientific calculatorZahid Fathizadeh مجاني 700 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل Free scientific calculator 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
علوم
صورة | فيديو https://youtu.be/gUq8rVArLsg
تنزيل الة حاسبة Free scientific calculator تنزيل الة حاسبة Free scientific calculator
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.