برنامج تحويل الكتابة الى صوت Balabolka

أداة تحويل النص إلى كلام مع صوت Microsoft Anna والعديد من الميزات الرائعة ، مثل مراقبة الحافظة ، واستخراج النص ، وتحويل الملفات في شكل دُفعات ، ومدقق الهجاء ، إلى جانب معدل الكلام ، وتعديل درجة الصوت.

Balabolka عبارة عن برنامج يسمح لك بتحويل النص إلى كلام. وهو مفيد في حفظ التسجيل الصوتي باستخدام أداة مختلفة ، ودمجه كملف صوتي في فيديو لتحميله إلى YouTube على سبيل المثال.

تدعم الأداة أنواع ملفات متعددة للإدخال ، مثل TXT و EPUB و CHM و DOCX و DOC و HTM و HTML ، بحيث يمكنك إما استيراد الملفات أو كتابة النص مباشرة.

واجهة إستخدام سهلة ومنظمة للغاية

يتسم Balabolka بواجهة إستخدام نظيفة ومنظمة جدا ، يمكنك إدخال النصوص أو إستيراد ملفات  وقراءتها بصوت عالٍ عن طريق الصوت الوحيد المتاح بالإنجليزية Microsoft Anna, يمكنك تسريع أو إبطاء نطق الكلمات وتخفيض أو زيادة مستوى الصوت. إضافة لذلك, يمكنك  متابعة القراءة والإستماع في نفس الوقت بفضل ميزة تحديد تحديد الكلمات الحالية وتغيير لونها ايضا.

أدوات وإعدادات مختلفة

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قراءة محتوى الحافظة بصوت مرتفع ( النصوص التي يتم نسخها الى Clipboard) ، أو تخطي الكلمات  أو السطور أو فقرات بأكملها ، أكثر من ذلك, يمكن أن يجد البرنامج القواعد والأسماء المقرونة في النص ، ويمكنك أيضا عرض النص المعدل.

يوفر البرنامج أدوات عدة مثل مراقب الحافظة Clipboard بحيث كلما تنسخ نصا في أي نوافذ أخرى يتم قراءته تلقائيا، واستخرج النص من الملفات ومقارنتها ايضا ، محول الترجمة ، مترجم جوجل ، والمكبر. يمكنك تمكين المدقق الإملائي وعرض قائمة تحتوي على أية أخطاء إملائية ، أو كلمات متكررة ، أو فقرات كاملة في النص بأكمله ، وإنشاء إشارات مرجعية ( المفضلة).

استمرارا مع قائمة الخيارات المتاحة ، من الممكن اللجوء إلى وظيفة البحث وتقسيم وتحويل الملفات الصوتية إلى صيغ الصوت الأخرى مثل WAV ، MP3 ، OGG ، WMA ، التراجع عن الإجراءات ، استبدال الأرقام بالكلمات أو إدراج مقاطع صوتية.

تقييم واستنتاج

تجربة برنامج Balabolka كانت جيدة وكل شيء يشتغل كما هو متوقع. لا يؤثر على أداء النظام وذلك باستخدام قدر منخفض من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي (رام). مع الأخذ بعين الاعتبار مجموعة الميزات الرائعة التي يتوفر عليها، يفترض أن يفي Balabolka بمتطلبات معظم المستخدمين الذين يبحثون عن برنامج تحويل النصوص الى صوت.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Balabolka Ilya Morozov مجاني 19 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
  نسخة تنفيذية Balabolka 
نسخة محمولة Balabolka Portable 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
علوم
صور | فيديو https://youtu.be/Ep7W67t03f4
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.