فحص الكمبيوتر من الفيروسات أون لاين ESET Online Scanner

قم بإجراء فحص شامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أداة خفيفة وقوية لمساعدتك على تحديد كم هائل من المكونات والبرامج التي يحتمل أن تكون خطرة على بياناتك وخصوصيتك.

امتلاك جهاز كمبيوتر متصل دائمًا بالإنترنت يمكن أن يكون ترفًا ، ولكنه أيضًا يتضمن سلسلة من المخاطر إذا لم تتأكد من أن أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المستويات المثلى. يعد ESET Online Scanner أحد التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالة أي ملف يحتمل أن يكون خطراً من النظام الخاص بك في لمح البصر.

الشروع في الإستخدام

لا يتطلب هذا التطبيق التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث إن إطلاق تطبيقه التنفيذي المخصص يتيح لك الاستفادة من مجموعته الكاملة من الميزات.

ومع ذلك ، قبل أن تبدأ عملية الفحص ، يجب أن توافق على اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي وأن تحدد المكونات التي يجب تضمينها في عملية الفحص.

الكشف عن مختلف المكونات

قبل بدء عملية الفحص ، يبقى لديك خيار تمكين أو تعطيل اكتشاف التطبيقات غير المرغوب (PUP) فيها عن طريق تحديد أزرار الاختيار المخصصة من قسم "إعدادات فحص الكمبيوتر".

علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في ضبط الخيارات المتقدمة ، فيمكنك توسيع قائمة "الإعدادات المتقدمة" ، حيث تستطيع تمكين اكتشاف التطبيقات التي يحتمل أن تكون غير آمنة أو مشبوهة ، وفحص الملفات المضغوطة ( الإرشيف ) ، وتمكين تقنية Anti-Stealth ( إكتشاف الروت كيت أو الجذور الخفية ) وخيار إزالة معالجة التهديدات تلقائيًا.

أداة فحص قوية لكن إستخدامها مؤقت

كاي أداة فحص مشابهة من عمالقة شركات الحماية، يبقى إستعمال ESET Online Scanner مؤقتاً لغرض إجراء الفحص وتنظيف الكمبيوتر من الإصابات والتهديدات المحتمل وجودها. ولا يمكن لهذه الأداة توفير حماية دائمة من المكونات الضارة. بدلاً من ذلك ، يتوجب عليك تثبيت برنامج مكافحة فيروسات يقدم حماية دائمة في الوقت الفعلي. وتجدر الإشارة إلى أن عمليات الفحص شاملة وقد تستغرق بعض الوقت ، اعتمادًا على حجم الملفات والبرامج في جهاز الكمبيوتر.

بعد اكتمال الفحص ، يمكنك تنظيف العناصر المحددة عن طريق وضع علامة على خانات الاختيار الخاصة بها والنقر فوق زر "تنظيف Clean". في نهاية عملية التنظيف ، يمكنك عرض ملخص للعمليات المنجزة ، بالإضافة إلى إحصائيات موجزة تتضمن عدد الملفات التي تم فحصها وعدد الملفات المصابة ومدة الفحص الإجمالية.

إستنتاج

إختصاراً للموضوع ، يمكن القول أن أداة ESET Online Scanner المصممة من طرف أحد أعرق شركات الحماية يمكنها مساعدتك على إجراء فحص شامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالة أي عناصر مشبوهة أو برامج ضارة يمكنها إفسادها تجربة إستخدامك للكمبيوتر والإنترنت.
اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
ESET Online Scanner ESET مجانية 6.6 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
ESET Online Scanner
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أنتي-فيروس » أدوات-الإزالة
صور | فيديو https://youtu.be/SRGBndQvucI
فحص الكمبيوتر من الفيروسات أون لاين ESET Online Scanner فحص الكمبيوتر من الفيروسات أون لاين ESET Online Scanner
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.