برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر PotPlayer

مُشغل وسائط بديهي للغاية وجميل المظهر مع إمكانيات تشغيل اي ملفات فيديو وصوت تقريبا, مما يُتيح لك الإسترخاء والإستمتاع بمقاطع الفيديو والصوت المفضلة لديك.

يمكن إرفاق التنوع بجانب أي شيء ، من الكائنات الحية ولأشياء إلى العناصر الافتراضية. وعند الإشارة إلى ملفات الوسائط ، نجد فيها مجموعة كبيرة ومتنوعة من إعدادات الجودة والتنسيقات. لكن وجود كم هائل من البرامج المتخصصة مثل PotPlayer يعطيك فرصة الاستمتاع بملفات الصوت ومقاطع الفيديو المفضلة لديك دون القلق بشأن مشكلات التوافق أو عدم القدرة على التشغيل.

سهل الإستخدام وجذاب من حيث المظهر

ترشدك عملية الإعداد من خلال سلسلة من الخطوات ، والتي تستغرق وقتًا قصيرًا للغاية. يتم تثبيت برامج الترميز ( الكودك) الإضافية فقط إذا كانت غير موجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبموافقتك فقط. ومع ذلك ، يمكن أيضًا تكوين برامج الترميز من خلال لوحة تفضيلات التطبيق.

تشغيل البرنامج يكشف عن واجهته الجميلة ، مع تقليل العناصر إلى الحد الأدنى ، ومع ذلك تتم إدارة جميع خيارات التشغيل اللازمة ، وشريط زيادة الصوت ، وقسم معاينة لائق ، يمكن تغيير حجمه. يمكن تشغيل قائمة التشغيل ، بالإضافة إلى لوحة التحكم ، مع إمكانية لصقها على النافذة الرئيسية والتحرك حول سطح المكتب كمجموعة.

دعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من التنسيقات

تشغيل ملفات الوسائط سهل ، ويحتاج بالكاد إلى سحب العناصر المطلوبة إما عبر قائمة التشغيل أو قسم المعاينة. يمكن بسهولة حفظ القوائم وتحميلها عند الحاجة ، فضلاً عن استيراد القوائم الموجودة بالفعل.

لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان التطبيق قادرًا على فتح ملف معين أم لا ، لأنه يدعم جميع التنسيقات المتاحة تقريبًا. تتراوح من AVI ، WMV ، MP4 ، 3GP ، FLV ، MKV في فئة الفيديو ، إلى MP3 ، WAV ، FLAC ، AAC ، APE للصوت ، وحتى قوائم التشغيل الشائعة الاستخدام ، ومن المؤكد أن تطبيق tha يفي بأي متطلبات. القائمة الفعلية من التنسيقات المدعومة أكبر بكثير من الأمثلة القليلة المذكورة.

تعزيز تجربة الصوت والفيديو

تطبيق يضع العديد من الأدوات تحت تصرفك من أجل التمتع الكلي بمقاطع الفيديو أو الصوت. تتيح لك لوحة التحكم ضبط العديد من أشرطة التمرير أو ضبط الإعدادات المسبقة للاستخدام الجيد ، لتحقيق أقصى استفادة من الصوت. علاوة على ذلك ، يمكن حفظ تكويناتك المخصصة لاستخدامها لاحقًا.

علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط بضعة أشرطة منزلقة ملونة لتصحيح أي أخطاء في الفيديو أو جعلها مناسبة لترضيك. يمكن أيضًا إدراج الترجمات المصاحبة ووضعها في موضع مخصص ، بينما تتيح لك الوظيفة المدمجة التقاط لقطات من الإطارات المطلوبة.

إستنتاج

ختاماً, ومع أخذ كل شيء في الاعتبار ، يمكننا القول أن PotPlayer يستحق المحاولة على الأقل. الواجهة تحتوي الحد الأدنى من عناصر التشغيل الأساسية ، مما يوفر سهولة في الإستخدام. ومع ذلك ، يبقى مليئا بالميزات والإعدادات، ويأتي في متناول الجميع.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PotPlayerDaum Communications مجاني 26 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
PotPlayer - x86 | PotPlayer - x64
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
ويندوز » وسائط متعددة » فيديو » مشغل فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/b3kh3rAKI5o
برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر PotPlayer برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر PotPlayer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.