برنامج تنظيف الكمبيوتر Glary Disk Cleaner

احتفظ بجهاز الكمبيوتر لديك نظيفًا وضمان الأداء العالي عن طريق إزالة ملفات النظام المؤقتة و تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفحات و إفراغ المجلدات المخصصة والكثير من الملفات الغير مفيدة.

أثناء العمل مع البرامج في Windows أو تصفح الإنترنت ، يقوم الكمبيوتر بإنشاء وتخزين العديد من الملفات المؤقتة أو البيانات الأخرى المشابهة لضمان العمل بسرعة وأعلى أداء ، لذلك يُستحسن القيام بتنظيف القرص الثابت ( الصلب ) بشكل دوري بواسطة برنامج متخصص. يمكنك القيام بذلك باستخدام Glary Disk Cleaner.

إزالة العناصر المؤقتة أو غير الضرورية

بخلاف الأداة المساعدة لتنظيف الأقراص الافتراضية في Windows ، يعرض Glary Disk Cleaner نتائج فحص تفصيلية ، مما يتيح لك اختيار ملفات فردية ليتم حذفها.

قائمة الفئات هي أيضا أكثر من ذلك بكثير ، وتشمل ملفات النظام والمستخدم المؤقتة ، ذاكرة التخزين المؤقت المصغرة ، وتقارير الأخطاء ، وملفات السجل ، وتفريغ الذاكرة ، وبيانات سلة المهملات ، والاختصارات الغير الصالحة الخ. يمكنك أيضًا استخدامه للتخلص من بيانات Windows Update القديمة ، وملفات البرامج التي تم تنزيلها والملفات غير الضرورية التي يتم إنشاؤها بواسطة Windows Installer.

من خلال بضع نقرات فقط ، يمكنك تكوين المجلدات التي يجب أن يستهدفها Glary Disk Cleaner ، والضغط على زر بدء التنظيف.

إفراغ ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح ومراقبة المجلدات المخصصة

بالإضافة إلى ملفات Windows المؤقتة أو الملفات غير الضرورية ، يمكن لـ Glary Disk Cleaner أيضًا تفريغ الذاكرة المؤقتة للمتصفحات أو التطبيقات المثبتة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تضمين ملفات ومجلدات مخصصة لتفريغها ، وتحديد نوع الملفات المراد مسحها أثناء عملية التنظيف.

لتجنب الحذف العرضي ، يتيح لك Glary Disk Cleaner إنشاء قائمة التجاهل لتضمين الملفات أو المواقع التي ترغب في تخطيها أثناء التحليل.

قبل تنظيف جميع البيانات ، فإنه يوفر لك إنشاء نسخة احتياطية من الملفات التي على سيتم حذفها. وإذا حدث أي خطأ ، يمكنك استعادة جميع الملفات بنقرة واحدة فقط.

بديل مثالي لأداة تنظيف القرص الإفتراضية في ويندوز

يعد Glary Disk Cleaner بديلاً جيدًا لأداة تنظيف Windows المخصصة ، مما يوفر تحكمًا موسعًا في الملفات لحذفها. وبصرف النظر عن فئات البيانات القياسية التي تحتاج إلى تنظيف ، يمكنك إضافة برامج مثبتة أخرى ومواقع مخصصة لتتبع التطبيقات ، في محاولة لحذف الملفات المؤقتة التي يقومون بإنشائها تلقائيًا.

من خلال مساعدتك على التخلص من الملفات المؤقتة أو غير الضرورية ، فالبرنامج لا يعمل على تحسين النظام فقط، ولكنه يساعدك أيضًا على تحرير مساحة التخزين.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Glary Disk Cleaner GlarySoft Inc مجاني 6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
Glary Disk Cleaner 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز »  حماية » تنظيف آمن
صور | فيديو https://youtu.be/tDSkUDWNTSg
برنامج تنظيف الكمبيوتر Glary Disk Cleaner برنامج تنظيف الكمبيوتر Glary Disk Cleaner
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.