برنامج تنظيف الكمبيوتر من الروت كيت Kaspersky TDSSKiller

أداة بسيطة وسهلة الإستخدام لمساعدتك على فحص الكمبيوتر وإزالة البرامج الضارة التي تنتمي إلى عائلة Rootkit.Win32.TDSS .

من أجل ضمان التشغيل السلس لأي كمبيوتر ، فإن أول وأهم المتطلبات هي أن يكون خالي من البرامج الضارة ، وذلك ممكن تحقيقه باستخدام حل فعال لمكافحة الفيروسات.

من حين لآخر ، هناك حاجة إلى إجراء فحص عن طريق أدوات مخصصة للقضاء على نوع معين من التهديدات وبالتحديد برامج الروت كيت Rootkit التي تخفي وجودها ، أداة TDSSKiller ستساعدك على إزالة البرامج الضارة من عائلة Rootkit.Win32.TDSS.

الأضرار التي تلحقها الجذور الخفية بالكمبيوتر

Rootkits هي نوع خاص من البرامج الضارة التي تعمل خلسة على الكمبيوتر وتقوم بتعديل سلوك الكمبيوتر المضيف أو من البرامج المثبتة الأخرى. بهذه الطريقة ، يمكن لهذه البرامج القيام بمهام معينة تبدو مشروعة ، وجمع المعلومات الحساسة.

وبما أن هذه الجذور الخفية تحصل على متغيرات جديدة بشكل متكرر ، فإن وجود أداة متخصصة مثل TDSSKiller يمكن أن يساعد المستخدمين في اكتشاف التهديد وإزالته قبل حدوث أي ضرر.

فحص بسيط وسريع

مع أداة TDSSKiller يمكن للمستخدمين تشغيل البرنامج ببساطة والضغط على زر واحد من أجل إجراء عملية الفحص. بخلاف ذلك ، سوف يحتاج المستخدم إلى البحث في السجل عن الإدخالات المتأثرة من قبل rootkit ومحوها يدويا.

فحص التوقيعات الرقمية للدرايفر

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح TDSSKiller للمستخدمين توسيع أو تقييد الفحص ، اعتمادا على خياراتهم. على سبيل المثال ، إذا كان المستخدمون يشكون في أن rootkit مخفي داخل برامج التشغيل ( الدرايفر ) على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، فيمكنهم تعيين TDSSKiller لفحص التوقيعات الرقمية كذلك.

التقارير

بمجرد انتهاء الفحص ، سيعرض البرنامج ملخصًا موجزًا للنتائج ، وسيحصل الخبراء على فرصة لتحليل نسخة مفصلة من التقرير إذا كانوا يريدون معلومات إضافية حول الفحص. ويمكنهم أيضًا اختيار الإجراء الذي يجب اتخاذه بمجرد اكتشاف تهديد.

استنتاج

خلاصة القول هي أن الفيروسات والبرامج الضارة rootkits من هذا النوع مضرة تمامًا. ومع ذلك ، فإن الحفاظ على مضاد فيروسات وتحديثه بشكل دائم , إضافة إلى الاعتماد على أدوات إزالة مخصصة عند الحاجة, كل ذلك يساعد المستخدمين على الحفاظ على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم نظيفة.
اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
TDSSKiller Kaspersky مجانية 4.7 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 تنزيل الملف التنفيذي EXE TDSSKiller EXE
 تنزيل الملف المضغوط ZIP TDSSKiller ZIP
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أنتي-فيروس » أدوات-الإزالة
صور | فيديو https://youtu.be/H9E039LAPXc
برنامج تنظيف الكمبيوتر من الروت كيت Kaspersky TDSSKiller برنامج تنظيف الكمبيوتر من الروت كيت Kaspersky TDSSKiller
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.