تحميل برنامج بوربوينت

تحميل برنامج بوربوينت PowerPoint لأجهزة أندرويد و iOS و ويندوز 10 لإنشاء العروض التقديمية وعرض الشرائح.

عندما يسمع الناس Microsoft PowerPoint ، فإنهم يعرفون تماماً ما يمكن توقعه. في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، كان برنامج Micrososft PowerPoint دائمًا ملك العروض التقديمية ومن البرامج الأكثر استخدامًا للعمل على مستوى العالم؛ والآن ، مع هذا التطبيق ، يحاول القيام بنفس الشيء في أجهزة Android و iOS.وهو تطبيق يمكن استخدامه لإنشاء العروض التقديمية وعرض الشرائح Slideshows.

يمكن لمستخدمي Microsoft PowerPoint للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القيام عملياً بكل شيء بإستخدام هذا التطبيق يمكنهم فعله باستخدام برنامج Windows التقليدي: إنشاء عروض تقديمية مع العديد من الشرائح التي يريدونها ، والاختيار من بين العشرات من الأنماط والتصميمات المختلفة ، وإدراج النصوص والصور ، وغير ذلك. سيكون لديك الحرية الكاملة عند إنشاء العروض التقديمية.

يمكنك بدء عرض تقديمي في Android وإنهائه في Windows ، وهي أحد الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام في Microsoft PowerPoint. للقيام بذلك ، عليك فقط تسجيل الدخول باستخدام حساب المستخدم الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، بالطبع ، يمكنك استيراد أو تصدير أي ملف PPT أو PPX.

جميع الرسوم البيانية والرسوم المتحركة والانتقالات موجودة وبمساعدة ميزة التكبير التلقائي ، يمكنك إدراج المخططات وحقول النصوص ونقلها وتحريرها دون إستخدام لوحة المفاتيح أو الماوس.

يعد Microsoft PowerPoint لأجهزة أندرويد و iOS أداة ممتازة لتقديم العروض التقديمية ويتضمن جميع الأدوات والميزات التي قد تحتاجها.
يمكنك ايضاً تنزيل : برنامج إكسل Microsoft Excel و برنامج وورد Microsoft Word أو تنزيل بديل مايكروسوفت أوفيس لأجهزة الكمبيوتر LibreOffice أو Appache openOffice أو FreeOffice أو WPS Office Free

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Microsoft PowerPoint Microsoftمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب أندرويد ، iOS 11.0 والأحدث ، ويندوز 10تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Microsoft PowerPoint - Google Play 66MB
تنزيل لـ iOS Microsoft PowerPoint - Appstore 251MB
تنزيل لـ ويندوز 10 PowerPoint Mobile - Microsoft Store
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/2hJ8so3wE0c
تحميل برنامج بوربوينت Microsoft PowerPoint تحميل برنامج بوربوينت Microsoft PowerPoint
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.