تنزيل برنامج قفل التطبيقات

تحميل تطبيق قفل التطبيقات AppLock - Fingerprint لحماية الخصوصية ومنع الوصول الغير مخول إلى بياناتك وملفاتك المهمة.

AppLock - Fingerprint هو تطبيق أمان يتيح لك إمكانية حماية تطبيقاتك باستخدام كلمة المرور أو النقش وبصمة الإصبع على جهازك Android. باستخدام هذا التطبيق  ، ستتمكن من منع أي وصول غير مخول للبيانات أو الملفات الحساسة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

تتضمن ميزات AppLock - Fingerprint ميزة حماية شاشة القفل ، والتي تتيح لك إخفاء بعض التطبيقات من شاشة القفل ، وحماية التطبيقات ، والتي تتيح لك وضع قفل افتراضي على أي تطبيق على جهازك. إضافةً لذلك  ، يمكن لتطبيق AppLock - Fingerprint كشف المتسللين من خلال التقاط صورة وإرسالها إلى بريدك الإلكتروني.

وضع قفل إفتراضي لا يتيح لك فقط تعيين كلمة مرور لفتح تطبيقات معينة ، ولكن أيضًا يستبعد أي شخص يحاول التطفل. يقوم بذلك عن طريق إنشاء رسالة خطأ ستظهر إذا حاول شخص ما فتح التطبيق. ومع ذلك ، إذا استمروا في الضغط على زر "موافق" لبضع ثوان ، يمكنهم الوصول إليه بشكل طبيعي.

AppLock - Fingerprint هو أحد الحلول وأحد تطبيقات الأمان الجيدة لحماية تطبيقاتك من أعين المتطفلين. ويمكنك وضع قفل إفتراضي على أي تطبيق بالإضافة إلى منع الإشعارات الواردة من التطبيقات المقفلة من الظهور ، مع إمكانية إستخدام كلمة مرور قفل مختلفة لكل تطبيق. مع ذلك ينبغي التذكير أن تطبيقات القفل لا يمكن الإعتماد عليها بنسبة مائة بالمائة لأن تخطيها ليس مستحيلاً.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
AppLock - FingerprintSpSoftمجاني* 4 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 2.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل بلاي  AppLock - Fingerprint
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/XPLewzzVv00 
تنزيل برنامج قفل التطبيقات AppLock - Fingerprint تنزيل برنامج قفل التطبيقات AppLock - Fingerprint
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.