تنزيل برنامج قفل التطبيقات

تطبيق أنيق يساعد في تقييد الوصول إلى التطبيقات وقفلها على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي بإستخدام كلمة مرور أو نمط النقش.

يعد Norton واحداً من الأسماء الكبيرة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات أو برامج مكافحة الفيروسات. وغير بعيد عن مجال الحماية والخصوصية ، فإن شركة Norton توفر أيضًا تطبيقًا مجانيًا وخالياً من الإعلانات Norton App Lock لقفل التطبيقات لأجهزة أندرويد. يستخدم رقم تعريف شخصي مكونًا من أربعة أرقام PIN أو كلمة مرور Password أو نمطًا  Pattern كنظام قفل. كما يدعم الصور بجانب التطبيقات.

يأتي التطبيق أيضًا مع قائمة توصيات تتيح لك معرفة التطبيقات التي يجب أو التي يُستحسن قفلها. هذه أداة رائعة لأولئك الذين يرغبون في اتباع نهج غير عملي. مثل معظم تطبيقات القفل ، فإنه يأخذ أيضا صورة لأي شخص يحاول الوصول إلى أحد التطبيقات المُقفلة على هاتفك. مع ذلك يبقى تخطي حماية تطبيقات القفل ممكناً.

يسهل التطبيق حماية خصوصيتك ، وخاصة البيانات التي قمت بتخزينها داخل التطبيقات ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والبيانات المالية والرسائل وغيرها من البيانات التي قمت بحفظها. وكما سبقت الإشارة ، فهو يتيح لك ثلاث طرق فقل مختلفة يمكنك إختيار واحدة منها.

يعرض App Lock قائمة بجميع التطبيقات المحفوظة على هاتفك ويتيح لك قفلها بسهولة بواسطة مفتاح القفل. يمكنك أيضًا تعيين بريد إلكتروني مخصص للطوارئ في حالة نسيان النمط الذي قمت بتعيينه مسبقًا. ومن أهم ميزات في تطبيق Norton App Lock كذلك هو عدم عرضه للإعلانات.

يتيح لك التطبيق أيضًا تنشيط ميزة مدير الجهاز وتغيير كلمة مرور إلغاء قفل الشاشة أو التحكم في كيفية وتوقيت قفل الشاشة ، في حالة فقد هاتفك. علاوة على ذلك ، فإن التطبيق يعرض لك قائمة بالتطبيقات التي قمت بقفلها. وينبغي في الأخير التأكيد مرةً أخرى على أن تخطي تطبيقات القفل يبقى وارداً ، لذلك فإنها كأي تطبيقات فقل أخرى مجرد وسيلة محدودة لحماية خصوصيتك.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Norton App LockNortonMobileمجاني 19 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر جوجل بلاي APK  Norton App Lock - Google Play
تنزيل ملف APK  Norton App Lock - APK
كيفية تثبيت تطبيقات apk
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/9LRbJ1c4omE
تنزيل برنامج قفل التطبيقات Norton App Lock تنزيل برنامج قفل التطبيقات Norton App Lock
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.