تنزيل betternet

تحميل برنامج VPN مجاني "إلى حد ما" لأجهزة Android و iOS ، والاتصال بأي صفحة ويب دون أي قيود.

VPN Free - Betternet Hotspot VPN هو تطبيق - كما هو واضح من خلال جزء من التسمية - يتيح لك الإتصال عبر vpn أي الشبكة الخاصة الإفتراضية والوصول إلى أي محتويات على الإنترنت دون قيود ، وتجنب أي نوع من الرقابة التي قد تكون موجودة في بلدك ، مما يعني ايضاً إمكانية الوصول إلى خدمات مختلفة يتم حظرها بناءاً على موقعك الجغرافي.

يعد وجود حل VPN على هاتفك مفيدًا في العديد من المواقف. فقد تصادف مواقعاً كثيرة على الإنترنت يقوم اصحابها بحظر الإتصال من بلدك ، وهي تجربة مُحبطة خاصة إن كان ذلك المحتوى الذي ترغب في الوصول إليه لا يتوفر على مواقع بديلة. وقد تصادف في المقابل مواقعاً محظورة من قبل سلطات بلدك لأسباب سياسية أو نحو ذلك ، وفي هذا الحالات وغيرها يأتي الإتصال عبر VPN كحل مفيد.

 ويعد تصفح الويب بشكل مجهول أحد الميزات الأخرى للإتصال عبر VPN والتصفح بهوية مجهولة (طالما أن الجهة المزودة لخوادم vpn موثوقة ). لذلك يلجأ المستخدمين الذين يرغبون في تجنب تتبع أثارهم على الإنترنت إلى تطبيقات VPN مثل وكيل Betternet.

إستخدام Betternet Hotspot VPN حيث أن كل ما في الأمر هو النقر على زر CONNECT ليتم إختيار الخادم أو السيرفر الأمثل لك تلقائياً والإتصال عبره ، وبالرغم من وجود خوادم في بلدان مختلفة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وغيرها إلا أن ذلك يتطلب الترقية ، لكن يوجد بدائل مجانية كثيرة افضل بكثير.

يتضمن برنامج Betternet Hotspot VPN الإعلانات وتتوفر أيضا عمليات الشراء ، لكن بالعودة إلى بعض مراجعات المستخدمين في متجر جوجل بلاي ، فإن هناك بعض الشكاوى والمشاكل حيث يشتكي البعض ممن إشتركو في الفترة التجريبية المجانية من إحتساب مطور التطبيق المبلغ الكامل حتى عند إلغاء الإشتراك في الفترة التجريبية (7 ايام).
يوجد بدائل كثيرة لتطبيق Betternet مثل: ufo vpn ، boxpn ، yoga vpn ، vpn master ، super vpn ، thunder vpn ،  snap vpn ، turbo vpn.
التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Betternet VPN Proxy Betternet LLCمجاني*
10 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث, iOS 9.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 2.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تقييمنا النهائي أن هذا التطبيق مثل الزبالة
تثبيت عبر متجر جوجل Betternet VPN Proxy - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Betternet VPN Proxy - App Store 28MB
جميع التنزيلات Betternet VPN Proxy - downloads
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/VyeqG5sTbI0
تنزيل برنامج Betternet VPN Proxy تنزيل برنامج Betternet VPN Proxy
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.