تحميل برنامج حل المسائل الرياضية

تنزيل برنامج حل مسائل ومعادلات الرياضيات Microsoft Math Solver من شركة مايكروسوفت لأجهزة أندرويد و iOS.

بفضل التقدم التكنولوجي ووفرة الحلول ، أصبحت مسألة العثور على تطبيقات لحل مشاكل الرياضيات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أمراً سهلاً. من المستحيل دراسة الرياضيات بشكل بفعالية عن طريق القراءة والاستماع فقط. لدراسة الرياضيات ، عليك أن تشمر عن سواعدك وتحل مشكلات ومسائل الرياضيات. وكلما مارست الإجابة على مشكلات الرياضيات ، كان ذلك أفضل. كل مشكلة رياضية تختلف ومن المهم أن تحلها بطرق عديدة لفهم أفضل.

Microsoft Math Solver هو أحد برامج الرياضيات البارزة لأجهزة أندرويد و iOS. سيساعدك التطبيق على حل مجموعة متنوعة من المشكلات ، بما في ذلك الحساب والجبر وعلم المثلثات وحساب التفاضل والتكامل والإحصاءات وغيرها من الموضوعات باستخدام حلاّل رياضيات متقدم مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

تسطيع ببساطة كتابة مسائل الرياضيات على الشاشة أو استخدم الكاميرا لالتقاط الصور. يتعرف التطبيق فوراً على المشكلة ويساعدك على حلها مجاناً من خلال "شرح خطوة بخطوة" ، ورسوم بيانية تفاعلية ، ومشاكل مشابهة من الويب ومحاضرات الفيديو عبر الإنترنت. البحث بسرعة عن مفاهيم الرياضيات ذات الصلة. احصل على المساعدة بشأن مشكلاتك المنزلية واكتسب الثقة في إتقان التقنيات باستخدام Microsoft Math.

توفر تطبيقات الرياضيات حلولاً مميزة وخيارات متعددة. يمكنك ببساطة فحص مسألة رياضية باستخدام كاميرا جهازك Android أو iPhone وتقديم حلول لك. وسيكون تطبيق مثل Microsoft Math Solver كل ما تحتاج إليه عندما يتعلق الأمر بالمسائل والمعادلات الرياضية المتوسطة أو حتى تلط المعقدة. يتيح لك التطبيق الذي طورته مايكروسوفت - الشركة العملاقة والمعروفة - عدة ميزات وخيارات متنوعة وسهولة من حيث الإستخدام فضلاً عن كونه مجاني تمامًا وخالٍ من أي إعلانات.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Microsoft Math SolverMicrosoftمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 5 والأحدث، iOS 11 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Microsoft Math Solver - Google play
تنزيل لـ iOS Microsoft Math Solver - Appstore 37MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/BXXeSCh905I
تحميل برنامج حل المسائل الرياضية Microsoft Math Solver تحميل برنامج حل المسائل الرياضية Microsoft Math Solver
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.