تنزيل برنامج دمج الصور مع الفيديو

محرر فيديو شامل لتعديل مقاطع الفيديو ودمجها وتقسيمها وتطبيق تأثيرات متنوعة عليها, إضافة إلى دمج الصور مع الفيديو والصوت وأداة تسجيل شاشة سطح المكتب.

برنامج Easy Video Maker عبارة عن محرر فيديو شامل ومتعدد الوظائف يتيح لك أدوات تحرير الأفلام وتطبيق التأثيرات الخاصة التي تسمح لك بإنشاء تراكيب ثنائية وثلاثية الأبعاد. كما يتيح لك البرنامج تحرير الفيديو والصوت وإدراج الترجمات والصور وأداة تسجيل الفيديو لشاشة الكمبيوتر.

صانع فيديو متعدد الوظائف

يسمح لك البرنامج بالتبديل بسهولة بين طرق عرض الإطار الزمني ونمط القصة من أجل التحكم بشكل أفضل في ترتيب العناصر أو مدتها. يمكنك ملء الفواصل الزمنية المعدة مسبقًا بمحتوى فيديو أو عدة طبقات عليا أو مقطع صوتي أو نص أو خلفية. يدعم البرنامج ملفات الفيديو والصوت وملفات الصور كمدخلات الوسائط التي يمكنك استخدامها بطرق مبتكرة لتوليد الفيلم الخاص بك. يمكنك إضافة تأثيرات الإنتقال والرموز وأشكال عشوائية إلى الفيديو الرئيسي كخلفية أو كطبقات فوق الفيديو "Overlay".

يسمح لك البرنامج ايضاً بإستبدال خلفية الفيديو برسوم متحركة أو صورة أو فيديو آخر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة إنشاء فيديو صوتي ومقاطع مصاحبة للترجمات أو الكلمات عن طريق ضبط الخطوط وتحرير خط الصوت. تتوفر جميع أدوات صناعة الأفلام في كلا الوضعين ثنائي وثلاثي الأبعاد.

محرر فيديو وصوت قوي

يتضمن Easy Video Maker أدوات عديدة مثل القص والتقطيع والتقسيم والدمج وتعديل اللون و التكبيرأو التصغير ، إضافة إلى تغيير شكل الفيديو أو تسريع أو إبطاء تشغيل الوسائط. يمكنك إضافة العديد من تأثيرات الألوان إلى الصورة ، بالإضافة إلى أقنعة الفيديو ، أو تعديل السطوع أو تغيير نظام الألوان.

يتضمن البرنامج تأثيرات إنتقال وحركات مختلفة . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة رسومات أو أشكال إلى الفيديو وتغيير الضوء والظل. يمكن إستخدام البرنامج البرنامج لتسجيل مقاطع فيديو ، حيث يمكنه تسجيل شاشة الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج متعدد الاستخدامات لتحرير وإنشاء الفيديوهات

مع Easy Video Maker سيكون إنتاج أفلام ومقاطع فيديو مهمة بسيطة حيث يوفر لك البرنامج العديد من الأدوات لتحرير مقاطع الفيديوهات والأفلام، فضلاً عن دعمه لمجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو والصوت الأكثر سيوعاً وإستخداماً.
قد يواجه المبتدئ صعوبةً في البدء مع البرنامج كون الواجهة مزدحمة بالعديد من الأزرار والأيقونات والأدوات, وتبقةى رغم ذلك أنيقة ومنظمة للغاية, ما يعني أن المستخدمين الذين سبق لهم التعامل مع أي نوع من برامج تحرير الفيديو, سيكون سهلاً عليهم إستخدام Easy Video Maker والإستفادة من وظائفه المتعددة إلى أقصى حد.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Easy Video Maker RZSoft Inc مجاني 43.1 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز نواة 64 Easy Video Maker 64-bit
تنزيل ل ويندوز نواة 32 Easy Video Maker 32-bit
روابط بديلة Easy Video Maker
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. لذا يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » وسائط متعددة » فيديو » محرر فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/vvwSdD_zJ3o
تنزيل برنامج دمج الصور مع الفيديو Easy Video Maker تنزيل برنامج دمج الصور مع الفيديو Easy Video Maker
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.