برنامج تحويل PDF إلى صور وتنسيقات أخرى

تحويل الصور إلى PDF أو تحويل PDF إلى مختلف تنسيقات الملفات مثل epub و jpg و swf و html و doc و text إضافة إلى خيار دمج عدة ملفات pdf في ملف واحد.

PDFMate PDF Converter عبارة عن محول بي دي إف شامل يتيح لك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بـتحويل ملفات PDF. هو برنامج سهل الاستخدام مصمم لمساعدتك على تحويل ملفات PDF إلى ePUB و TXT و JPG و HTML و SWF و DOC, بالإضافة لذلك يمكنك إنشاء ملف PDF من مجموعة من الصور, فضلا عن دمج عدة ملفات بي دي إف في ملف واحد.

يأتي البرنامج في واجهة نظيفة وبديهية. يمكنك إضافة عناصر إلى القائمة بمساعدة متصفح الملفات أو ميزة "السحب والإفلات", كما يدعم تحويل العديد من الملفات في نفس الوقت وأيضاً خيارات إعادة ترتيب الملفات أو إزالتها أو فتحها أو فتح مسارها.

تعرض قائمة الملفات في الواجهة الرئيسية الاسم ، الحجم ، إجمالي عدد الصفحات وحالة كل ملف PDF . بمجرد تحديد مسار حفظ الملف الناتج والتنسيق المفضل ، يمكنك المتابعة مع إجراء التحويل باستخدام الإعدادات الافتراضية من خلال النقر على زر Convert أو Merge. لا حظ أن زر Convert هو الزر الإفتراضي في البرنامج, لذلك إذا أردت الدمج بدل التحويل فعليك بالنقر على زر ON/OFF أعلى الواجهة للتبديل بين وظيفتي التحويل Convert و الدمج Merge.

فضلاً عن وظائف التحويل من pdf إلى مختلف التنسيقات التي سبق الإشارة إليها, يتيح برنامج PDFMate PDF Converter إنشاء ملفات pdf من الصور من خلال زر Create PDF و تحديد المجلد الذي يحتوي على صور JPG.


يمكن للمستخدمين المتقدمين تغيير خصائص الملفات الناتجة؛ لذلك ، يمكنك جعل التطبيق يتجاهل الصور والارتباطات التشعبية ، وكذلك استخراج كل صفحة إلى صورة أو نص وصورة إلى ePUB. عندما يتعلق الأمر بخيارات PDF ، يمكنك تغيير التخطيط PDF (A3 ، A4 ، A5) ، أو تعيين كلمة مرور مفتوحة أو إذن ، بالإضافة إلى تعيين الصلاحيات (التحرير ، النسخ ، الطباعة).

يعمل البرنامج على كمية قليلة من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة النظام ، ووقت استجابته جيد, حيث تتم عمليات دمج ملفات بي دي إف أو تحويلها إلى التنسيقات الأخرى بسرعة قياسية  ، ويدعم لغات متعددة للواجهة ويديرها للحفاظ على جودة جيدة فيما يتعلق بالرسومات والصور وتخطيط النص.

برنامج PDFMate PDF Converter يقدم العديد من الوظائف المجانية لتحويل ملفات pdf, لكن النسخة المدفوعة تحتوي المزيد من الخيارات خاصة عندما يتعلق الأمر بإنشاء ملفات PDF من الوورد Word او Excel أو بوربوينت PPT.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PDFMate PDF Converter FreeAnvsoft Incمجاني 34.6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل PDFMate PDF Converter Free
رابط بديل PDFMate PDF Converter Free - Alt
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/CPcqztoKBIM
برنامج تحويل PDF إلى صور وتنسيقات أخرى PDFMate PDF Converter Free برنامج تحويل PDF إلى صور وتنسيقات أخرى PDFMate PDF Converter Free
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.