برنامج استرجاع الصور المحذوفة

استرداد الصور المحذوفة عن طريق الخطأ أو المفقودة بسبب مشاكل في الأجهزة أو البرامج ، مع هذا التطبيق السهل الإستخدام.

فقدان أي نوع من الملفات هو ما يحاول أي مستخدم تفاديه ، لكن أحياناً تحدث بعض الأشياء الغير متوقعة مثل تعطل أجهزة الكمبيوتر أو إصابتها جراء تسلل فيروسات أو مجرد حذف للملفات بطريق الخطأ. لحسن الحظ, يوجد برامج يمكنها إلى حد كبير مساعدة المستخدمين على فحص أقراص التخزين وإستعادة الكثير من الملفات, بما في ذلك الصور.

Gihosoft RePicvid هو برنامج مباشر يتيح لك إمكانية إستعادة الصور التي تم فقدانها لأسباب مختلفة. ويتميز بالسهولة في الإستخدام ويحتوي عدة ميزات مثل عرض أسماء الصور وحجمها والمعاينة والحالة.

واجهة سهلة للبدء

عكس الكثير من برامج استرجاع الملفات المماثلة التي تقدم مجموعة واسعة من خيارات التخصيص التي قد تربك المبتدئين ، يبقى برنامج RePicvid سهلاً للبدء في عملية فحص محرك الأقراص من خلال واجهة إستخدام واضحة وبسيطة.

للبدء ، أنت مطالب فقط بتحديد محرك الأقراص الذي سيتم فحصة والنقر على زر "التالي Next" ، لكن بإمكانك تحديد تنسيقات الصور التي يجب أخذها في الاعتبار من خلال زر الإعدادات المتقدمة Advanced settings. قد تستغرق العملية بعض الوقت بناءً على حجم قرص التخزين.

معاينة الصور القابلة للإسترداد

بمجرد اكتمال الفحص ، يمكنك معاينة الصور حيث يتم عرض الاسماء والحجم والحالة إضافة إلى مساحة أعلى الواجهة مخصصة لمعاينة الصور. يتم تقسيم الصور إلى فئات بناءاً على مختلف تنسيقات الصور.

إسترجاع الصور وحفظها يتم عن طريق النقر على زر Recover وتحديد قرص تخزين مختلف عن القرص الذي سيتم إسترداد الملفات منه.

إستنتاج

Gihosoft RePicvid هو برنامج مفيد يساعدك على استعادة الملفات المفقودة من مختلف أنواع وسائط التخزين ويدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الصور ويوفر بعض الميزات الجيدة مع سهولة الإستخدام.

في المقابل يبدو أن البرنامج يأخذ بعض الوقت لإكمال الفحص مقارنة مع برامج مماثلة. لكن إذا كانت الحاجة للملفات المفقودة ملحة, فقد لا يشكل ذلك أي مشكلة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
RePicvid Photo Recovery Gihosoft مجاني 29.8 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, ماك Mac
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز RePicvid Photo Recovery 
تنزيل ل ماك RePicvid Photo Recovery 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. لذا يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
نظام » إسترداد
صور | فيديو https://youtu.be/bveax4NppcM
برنامج استرجاع الصور المحذوفة  برنامج استرجاع الصور المحذوفة
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.