تنزيل برنامج تسجيل المكالمات

تحميل التطبيق البارع Call Recorder - ACR لتسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة على هاتفك ، وإدارة التسجيلات بطريقة فعالة.

يوجد الكثير من تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام أندرويد على متجر جوجل بلاي. أحد افضل تطبيقات تسجيل المكالمات هو Call Recorder - ACR الذي يمكن الإعتماد عليه لتسجيل المحادثات المهمة التي يُخشى نسيانها وتخزينها في ذاكرة جهازك أندرويد.

مع القدرة على تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة على هاتف Android الخاص بك ، يوفر Call Recorder - ACR العديد من الميزات مثل الحذف التلقائي للتسجيلات القديمة وخيار حماية التسجيلات بإستخدام كلمة المرور وتأخير التسجيل.

يتيح لك التطبيق تجميع التسجيلات حسب التاريخ وإرفاقها تلقائيًا برسائل البريد الإلكتروني أو حذف التسجيلات القديمة. كما يعرض اسم جهة الاتصال وصورة التسجيلات الخاصة بك حتى تتمكن من العثور عليها بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء قائمة بالأرقام المستبعدة وعدم السماح للتطبيق بتسجيل المكالمات.

يمكنك من خلال من خيارات التطبيق تحديد المجلد الذي تريد حفظ الملفات الصوتية فيه ، وكذلك تنسيق الصوت الذي تفضله مثل MP3, M4A, OGG, WAV, AMR, 3GP, FLAC, MP4. وعلى الرغم من أن التطبيق متاح مجانًا ، إلا أن بعض الميزات المتقدمة مثل القدرة على إستخدام منصات التخزين السحابية  مثل Email, Gmail, Google Drive, OneDrive Dropbox, WebDAV, FTP و WebHooks ، بحيث يمكنك حفظ تسجيلاتك هناك.

Call Recorder - ACR هو تطبيق مفيد للغاية لأي مستخدم يحتاج إلى تسجيل المكالمات لسبب أو لآخر. إنه مريح وسهل الاستخدام ، ومجموعته الواسعة من الميزات تجعله تطبيقًا شديد التنوع.

تطبيقات مماثلة لتسجيل المكالمات: Automatic Call Recorder ، Call Recorder
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Call Recorder - ACRNLLمجاني* 7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل بلاي  Call Recorder - ACR
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/ahh0BkQJAVo
تنزيل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder - ACR تنزيل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder - ACR
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.