تنزيل برنامج فوتوشوب

تحميل برنامج Adobe Photoshop لأجهزة أندرويد و iOS لأغراض تحرير وإجراء تعديلات على الصور ومشاركتها في أي مكان.

كما يوحي الاسم ، فإن Adobe Photoshop Express يهدف إلى منح المستخدمين الأدوات المناسبة لإجراء التعديلات على الصور وتحريرها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل على نظامي Android و iOS. وبخلاف الأنظمة الأساسية الأكبر التي تعمل أجهزة الكمبيوتر والتي توفر مزيدًا من الأدوات والوظائف المعقدة ، فإن Adobe Photoshop Express يركز على التنسيقات الصغيرة ويأتي مع الميزات الاساسية فقط.

في الواقع ، يستهدف Adobe Photoshop Express المبتدئين والمحترفين ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص تثبيته واستخدامه. يحتوي التطبيق على وظائف بسيطة مثل الإقتصاص ، والتسوية والإستدارة ، وضبط المستويات ، والتشبع ، والتباين والتكشف ، وتطبيق مرشحات مختلفة وعزل الصور ، وإجراء تغييرات بألوان مختلفة مثل الأسود والأبيض ، البني الداكن ، وما إلى ذلك. وتطبيق إطارات مختلفة مع التزيينات. ، ويوفر أيضًا بعض الوظائف الأخرى الأكثر تعقيدً.

يحتوي Adobe Photoshop Express على محرك قوي يسمح للمستخدمين أيضًا بإدارة الملفات بدقة عالية ، مثل الصور البانورامية على سبيل المثال. هناك عدد كبير من المرشحات ، إلى جانب القدرة على نشر الصور مباشرة على الشبكات الاجتماعية ، مما يجعل هذا التطبيق المثالي للأشخاص الذين يهتمون بما ينشرونه عبر الإنترنت.

أيضًا ، إذا أنشأت حسابًا شخصيًا ، فسيكون بإمكانك تحميل الصور على الإنترنت وتخزينها في مجلد افتراضي بسعة 2 جيجا بايت في متناول يديك وبالتالي كسب مساحة تخزين إضافية بديلة لذاكرة جهازك.

يعد Adobe Photoshop Express أداة رائعة لمستخدمي أجهزة Android و iOS الذين يلتقطون الصور باستخدام هواتفهم الذكية ويريدون القيام ببعض اللمسات قبل مشاركتها مع أصدقائهم.
إقرأ المزيد : تحميل برنامج Snapseed
التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Adobe Photoshop Express Adobeمجاني 65 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.4 والأحدث, iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Adobe Photoshop Express - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Adobe Photoshop Express - App Store 215MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/kjoDixf0fOE
تنزيل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop Express تنزيل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop Express
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.