تنزيل برنامج ويب بيج ميكر

تحميل برنامج ويب بيج ميكر السهل الإستخدام لإنشاء مواقع الويب بسرعة أكبر ودون الحاجة لكتابة لغة الترميز HTML أو CSS.

Web Page Maker عبارة عن برنامج مدفوع يمكنك استخدامه لإنشاء مواقع ويب باستخدام بعض الأدوات البسيطة المصممة مسبقاً. وهو مثالي للمبتدئين والمستخدمين الذين ليس لديهم القدرة على كتابة لغة ترميز النص التشعبي والمعرفة إختصار ب HTML. وهي اللغة الاساسية لإنشاء أي صفحة ويب إلى جانب لغة "صفحات الأنماط الإنسيابية" والتي تعرف إختصاراً كذلك ب CSS.

واجهة إستخدام البرنامج سهلة وبسيطة. يمكنك البدء في تصميم  وإنشاء موقع ويب جديد من الصفر أو البدء بأحد القوالب المضمنة في البرنامج. ومن الواضح أن الخيار الأخير يجعل الأمور أسهل بكثير ، وكل ما عليك هو النقر المزدوج على أماكن مختلفة من صفحة الويب المصممة مسبقا لتحريرها ،حيث تستطيع إضافة صفحات جديدة واستنساخها ، وإدراج نصوص وصور (من ملف أو مكتبة) وكائنات صور (صورة متغيرة ، ومعرض صور وغيرها).

يمكنك أيضًا إدراج أشكال (مستطيل ، مستطيل دائري ، دائرة) ، شريط تنقل ، خطوط أفقية ، جداول ، ارتباطات تشعبية ، إشارات مرجعية ، عناصر فلاش (أفلام ، فيديو ، عرض شرائح) والوسائط (الصوت ، Windows Media ، Real Time أو فيديو كويك تايم).

علاوةً على ذلك ، يمكنك إضافة نماذج (مثل القائمة المنسدلة أو الصورة أو زر الضغط) والإضافات (مثل PayPal "تبرع") وكائنات جافاسكربت الجاهزة للاستخدام (مثل تأثير الثلج ونص الموجة) والإطارات. كما تستطيع إضافة كود HTML أو JavaScript الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تكوين تنسيق موقع الويب عن طريق تعيين ورقة أنماط ارتباط النص (تخصيص التحويم والروابط النشطة والتي تم زيارتها) والألوان والحدود وخصائص الصفحة (علامات التعريف والخلفية والمظهر وتأثيرات ورأس الصفحة) ورمز HTML الإضافي . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ترتيب صفحات الويب (على سبيل المثال إحضارها إلى الأمام وإرسالها إلى الخلف).

علاوة على ذلك ، يمكنك معاينة موقع الويب ، واستخدام وظائف "تراجع" و "إعادة" واختصارات لوحة المفاتيح ، وإنشاء نسخ احتياطية ، واستيراد صفحة HTML ، وحفظ المشروع كقالب ، وتضمين خريطة الموقع عند النشر.
قد يهمك ايضاً: تحميل برنامج Expression Web
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Web Page MakerWPM Software Inc مدفوع 4 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Web Page Maker
رابط بديل Web Page Maker
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » تصميم-الويب
صور | فيديو https://youtu.be/WE6TCPbm-74
تنزيل برنامج ويب بيج ميكر Web Page Maker تنزيل برنامج ويب بيج ميكر Web Page Maker
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.