تنزيل برنامج فتح ملفات في كارد VCF vCard Files Viewer

برنامج خفيف جدا ( 20 كيلوبايت فقط), بسيط ومحمول يتيح قراءة البيانات المضمنة في ملفات في كارد vCard Files VCF

تطبيق VCF Viewer  مصمم لمساعدة المستخدمين على عرض المعلومات من ملفات فكارد vCard متعددة. وغالبا ما تستخدم هذه الملفات لنقل معلومات الاتصال بين البرامج مثل البريد الإلكتروني.

الغرض منه

يهدف البرنامج إلى مساعدة المستخدمين الذين لديهم الكثير من الملفات التي لم يتم تسميتها وفقا للمعلومات المخزنة. إذا كنت بحاجة إلى استخراج تفاصيل مثل رقم هاتف لعنوان بريد إلكتروني، فيمكن أن يساعدك على تجنب فتح كل ملف أو إضافته إلى قائمة جهات الاتصال.

برنامج محمول

VCF Viewer برنامج محمول ولا يحتاج أي تثبيت، ما يعني أنه لن يترك أي آثار في سجل الويندوز. يمكنك نسخه ونقله عبر أي محرك أقراص فلاش أو غيرها من الأجهزة وتأخذه معك كلما كنت في حاجة لفتح ملفات فكارد vCard files.

واجهة بسيطة جدا

من أجل عرض البيانات المخزنة في بطاقات الأعمال تحتاج فقط إلى تحديد المجلد الذي يحتوي على ملفات vCard. يعرض البرنامج على الفور محتوى الملفات من خلال جدول بيانات مرتب أبجديا حسب اسم الملف. لا يوفر البرنامج طريقة لتحديد موقع ملف يحتوي على اسم أو عنوان معين.

ما يفتقر إليه

لا يوجد الكثير من الخيارات في برنامج VCF Viewer مع الاسف, فواجهة البرنامج لا تحتوي على خيارات كحذف البيانات أو تعديلها أو حتى نسخها بطريق الضغط على يمين الفارة. مع ذلك, يمكن تحديد معلومات سطر واحد فقط ونسخ بياناته عن طريق الضغط على زر كنترول ctrl + حرف سي c.
VCF Viewer هو برنامج رائع لعرض محتوى ملفات vCard files ولا شيء أخر أكثر من ذلك.
تفاصيل البرنامج
 VCF Viewer 
المطورneoolegprocik
الترخيصمجاني Freeware
الحجم20 كيلوبايت kb.
الأنظمة المدعومة  جميع أنظمة الويندوز   
 الموقع الرسمي   الرابط الاول - الرابط الثاني - الرابط الثالثالرابط الرابع. الرابط الخامس.
فيديو : https://youtu.be/dLuC3Khj7Is
تنزيل برنامج فتح ملفات في كارد VCF vCard Files Viewer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.