تنزيل سكايب Skype

تحميل Skype تطبيق مراسلة فورية ممتاز لإجراء مكالمات الفيديو والصوت للموبايل والكمبيوتر.

يعد Skype بلا شك التطبيق الأكثر شعبية والأكثر استخدامًا للاتصال عبر الفيديو في جميع أنحاء العالم. سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي أو للاستخدام المهني ، فإن هذا التطبيق هو أفضل وسيلة للتواصل مع الجميع وأي شخص.

يتيح لك Skype القدرة على اجراء مكالمات فيديو عالية الجودة HD بسهولة عبر هاتفك او الكمبيوتر. سواء كان مكالمة واحدة أو مكالمة جماعية ، يمكن للمستخدمين إضافة ما يصل إلى 24 شخصًا في مكالمة واحدة. علاوة على ذلك ، لا يتعين عليك أن تدفع ثمن الاتصال ، حتى لو كنت تتصل به دوليًا.

بمجرد تثبيت تطبيق Skype على الجهاز الخاص بك ( الكمبيوتر او الموبايل ) ، عليك ببساطة إنشاء حساب وتسجيل الدخول والبدء في إضافة أي جهة اتصال أو صديق تريد التواصل معه. بمجرد إضافة معارفك ، يمكنك البدء في محادثتك! ليس فقط الاتصال المرئي ، ولكن يتيح لك Skype أيضًا إرسال رسائل فورية إلى أشخاص آخرين والدردشة معهم.

هناك عدد من الرموز التعبيرية والملصقات وصور gif المتاحة على أجهزة Skype لجعل محادثتك أكثر إثارة للاهتمام. يعد الاتصال الصوتي أيضًا أمرًا سهلاً للغاية. بصرف النظر عن مكالمة إلى مستخدم آخر على Skype ، يمكن لك حتى إجراء مكالمات إلى الهواتف الأرضية والهواتف الأخرى بأسعار أرخص.

يمكننا مشاركة جميع الوسائط ، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو ، من معرضنا أو نقلها مباشرة من التطبيق نفسه. يمكن أيضًا حفظ الوسائط التي يتم مشاركتها معنا من قبل مستخدم آخر في معرضنا الخاص. يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعة تضم ما يصل إلى 300 شخص على Skype وإجراء محادثات معهم.

يتيح أحدث إصدار من Skype للمستخدمين مشاركة شاشتهم أثناء الاتصال مع مستخدم آخر لشرح بعض البروتوكولات ، أو مشاركة تصميم أو إظهار كيفية العمل على بعض البرامج. يمكن تزيين الصور التي تتم مشاركتها ببعض النصوص أو الرموز التعبيرية للتعبير عن مشاعرك بطريقة أفضل.

لا يتيح برنامج سكايب للأشخاص التواصل مع الآخرين في أماكن بعيدة فحسب ، بل يمكنهم القيام بذلك بأقصى سهولة وراحة. هذا التطبيق يجعل تجربة الاتصال بأكملها أكثر متعة وإثارة للاهتمام.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SkypeSkypeمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز أندرويد ، iOS 10 والأحدث ، الكمبيوترتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.8/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Skype - Google play
تنزيل لـ iOS Skype - Appstore 152MB
التحميل للكمبيوتر Skype - Desktop
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/KD4m66_3U8M
تنزيل سكايب Skype تنزيل سكايب Skype
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.