تحميل برنامج island

تنزيل تطبيق island لنظام Android والذي يهدف إلى منع التطبيقات الأخرى من الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم. 

Island هو تطبيق لإنشاء بيئة تشغيل إفتراضية "sandbox" له استخدامات متعددة تتعلق بالخصوصية من جهة وخيار إستنساخ التطبيقات. إذا كنت لا ترغب في وصول تطبيق إلى بياناتك ، يمكنك بسهولة تعيينه للعمل داخل وضع الحماية. يضمن ذلك عدم الوصول لأي من بياناتك ، باستثناء ما تسمح به.

يمكن أيضًا استخدام التطبيق لاستنساخ التطبيقات بحيث يمكنك استخدام مثيلات متعددة ، وتجميد التطبيقات بحيث لا تتواصل مع العالم الخارجي على الإطلاق ، وإخفاء التطبيق من العرض ، وحتى أرشفته لسهولة التثبيت في وقت لاحق.

بإستخدام تطبيق Island ستتمكن من استنساخ أو عزل أي تطبيق قمت بتثبيته على جهازك. يتيح لك استنساخ وتشغيل تطبيقين متطابقين بالتوازي ؛ أثناء عزل تطبيق يتيح لك تشغيله بيئة تشغيل فقاعة افتراضية "sandbox" بحيث لا يؤثر ذلك على جهازك بغض النظر عما يحدث مع التطبيق.

على الرغم من أن هاتين الميزتين هما الأهم في تطبيق Island ، إلا أنهما ليستا كل ما يقدمه التطبيق. يمكنك أيضًا تجميد أحد التطبيقات لحظره تمامًا وإخفائه عن الانظار.

Island هو تطبيق يحتوي على عدد قليل من الميزات المثيرة للاهتمام حقًا. ومع ذلك ، من أجل استخدام التطبيق ، يجب أن يكون جهازك متجذرًا ومشفّرًا. في الواقع ، يمكن للتطبيق أيضًا أن يرشدك خطوة بخطوة لتشفير جهازك إذا كنت بحاجة إليه.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
IslandOasis Feng‏مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز اندرويد تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
لم يعد متوفراً في متجر جوجل. يمكنك تنزيل APK من الرابط البديل.
تنزيل Island - Google play
رابط بديل Island - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/01REXcQKrvM
تحميل برنامج island تحميل برنامج island
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.