تنزيل برنامج parallel space

تحميل تطبيق parallel space الذي يتيح للمستخدمين استنساخ ملف شخصي والحصول على حالتين لاي تطبيق.

Parallel Space عبارة عن تطبيق يسمح للمستخدمين باستخدام حسابين في أجهزتهم في وقت واحد دون تسجيل الخروج وإستنساخ التطبيقات. Parallel Space قادر على استنساخ وفتح حسابات متعددة من نفس التطبيقات. في الوقت نفسه ، يمكن للمستخدمين تطبيق سمات على تطبيقات الجهاز لتظهر في شكل مختلف.

تم تصميم Parallel Space لتسجيل الدخول إلى حسابات متعددة. يتم تشغيله بواسطة نظام multiDroid ، وهو محرك افتراضي للأجهزة المحمولة. يجب على المستخدمين التأكد من أن التطبيقات التي يتم دمجها تقبل إذن التطبيق للوصول. ولن تجمع معلومات شخصية لتأمين خصوصية المستخدمين. يجب على المستخدمين أيضًا السماح للتطبيق في قائمة "تعزيز التطبيقات" على أجهزتهم. تتضمن هذه الحسابات تطبيقات الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الألعاب. يمكن للمستخدمين تحقيق نمط متوازن للغاية بين تطبيقات التواصل الإجتماعي وتطبيقات الألعاب. من ناحية أخرى ، يمكن للمستخدمين لعب مباراتين في نفس الوقت مثل الألعاب الاحترافية. يتم دعم معظم التطبيقات تقريبًا بواسطة هذا التطبيق ، مع التأكد من أنها لا تعيق بعضها البعض. يمكن للمستخدمين التبديل بسرعة بين الحسابات من خلال النقر ببساطة على وظيفة التبديل في التطبيق للإدارة الفعالة للحسابات. فيما يتعلق ببعض الحسابات الاجتماعية ، لا يمكن للمستخدمين تشغيل حسابين بنفس رقم الجوال. وإلا ، فإن التطبيق يرسل رسالة تحقق إلى رقم الجوال هذا. بخلاف الوصول المتزامن ، يتيح هذا التطبيق دمج السمات القابلة للتخصيص للتطبيقات المستنسخة لتتميز عن التطبيقات الأخرى.

يتضمن التطبيق متجرًا للسمات مع قائمة شاملة من المستخدمين. يمكنهم تعيين أنماط مختلفة على تطبيقاتهم بنقرة واحدة. يوفر التثبيت المتخفي الخاص به الخصوصية لأنه يحول التطبيقات غير المرئية على الأجهزة عند فتحها. يتم إخفاء أي تطبيقات شخصية عن أعين المتطفلين لأنها محفوظة في الفضاء السري للتطبيق. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة قفل أمان لمزيد من الحماية. عندما يتعلق الأمر بمساحة الذاكرة وسعة البطارية واستخدام البيانات ، فإن التطبيق لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز. يمكن للمستخدمين التحقق من ذلك عن طريق عرض "التخزين" و "إدارة المهام" في التطبيق ، ضمن قسم "الإعدادات".

نظرًا لأن المستخدمين يكسبون المزيد من الحسابات من التطبيقات ، فقد يكون لديهم وقت أقل في استخدام جميع حساباتهم. يمكن لـ Parallel Space الحصول على أقصى استفادة من التطبيقات عن طريق الوصول إليها في وقت واحد. يمكن للمستخدمين لعب لعبتين ، بالإضافة إلى التحقق من حسابي وسائط التواصل الاجتماعي في نفس الوقت.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
parallel spaceLBE Techمجاني 9 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل بلاي  parallel space - google play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/lOjXbl3YWC8
تنزيل برنامج parallel space تنزيل برنامج parallel space
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.