تحميل برنامج steam

تنزيل برنامج Valve Steam الذي يتيح لك الانضمام إلى مجتمع الألعاب الرائع ، والبقاء على اطلاع دائم حول الألعاب.

Steam هو عبارة عن منصة على الإنترنت توفر للاعبين إمكانية الاتصال بقاعدة بيانات ضخمة تحتوي على كل شيء بدءًا من معلومات اللعبة البسيطة إلى العروض التوضيحية وتفاصيل الشراء وغير ذلك الكثير. إنه أحد افضل الأماكن للحصول على كل المعلومات التي للها علاقة بعالم الألعاب.

إذا كنت ترغب في شراء ألعاب الفيديو ، فإن Steam هو المكان المناسب لك. وهو أداة مساعدة وفعّالة لإدارة الألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت والأخبار والتحديثات والعديد من الميزات المفيدة.

برنامج Steam مجاني تمامًا ومتاح لنظام التشغيل Windows و Mac OS X و Linux. يأتي في حزمة صغيرة ويمكن تثبيته بسرعة ، ولكن عليك إنشاء حساب عبر الإنترنت والتحقق من صحته قبل استخدام التطبيق. لا يستلزم Steam أي متطلبات خاصة ما عدا خدمة الإتصال بالإنترنت.

يتيح لك التطبيق الوصول إلى متجر Steam عبر الإنترنت وإجراء عمليات الشراء مباشرة على واجهة المستخدم الخاصة به. يمكنك أيضًا الوصول إلى مكتبة الألعاب المحلية وخيارات ملف تعريف المستخدم المختلفة في علامات تبويب منفصلة. تحتوي كل علامة تبويب على أقسام فرعية ، لمساعدتك في فرز المعلومات والعثور على ما تبحث عنه بسرعة.

يمكنك تصفح متجر Steam تمامًا مثل متصفح الويب. هناك فئات مختلفة للتدقيق فيها ويمكن شراء لعبة مثل أي عملية شراء أخرى عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو النقر فوق خيار "شراء Buy" في صفحة إحدى الألعاب ، واختيار طريقة الدفع وملء الفراغات. إذا كان كل شيء على ما يرام ، فسيبدأ العميل في تنزيل اللعبة وستجدها في علامة تبويب المكتبة.

باستثناء حقيقة أنه لا يمكنك الاحتفاظ بلعبة تم تنزيلها ، فهناك العديد من المزايا التي يمكنك الاستمتاع بها عند استخدام Steam. وأهمها أن يكون لديك مكتبة رقمية على الإنترنت. هذا يعني أنه يمكنك إلغاء تثبيت لعبة وتنزيلها مرة أخرى مجانًا في وقت لاحق. ميزة أخرى رائعة ستلاحظها عند شراء لعبة هي إمكانية شراء اللعبة كهدية لشخص ما.

بمناسبة الحديث عن المشتريات ، جدير بالذكر أن فترة الصيف تنخفض فيها الأسعار إلى حد كبير للعديد من الألعاب. علاوةً على ذلك ، تتيح الإضافة الحديثة لسياسة Steam للعملاء طلب استرداد الأموال إذا لم يكونوا راضين عن مشترياتهم. سيكون لهذا تأثير إيجابي على مراقبة الجودة ، وهي مشكلة في الآونة الأخيرة ، بسبب الفائض من ألعاب الوصول المبكر.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Valve Steam Valve Corporation مجاني 1.5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac OS X, Linux 
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل لـ ويندوز Steam for Windows 
  تنزيل لـ ماك Steam for Mac OS X 
  تنزيل لـ لينوكس Steam for Linux 
  جميع التنزيلات Steam - Downloads 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ألعاب  أدوات
صور | فيديو https://youtu.be/6a16eK7J4xc
تحميل برنامج Valve Steam تحميل برنامج Valve Steam
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.