تحميل برنامج automatic clicker

تحميل تطبيق Automatic Clicker الذي يتيح لك النقر على أو التمرير إلى أي مكان تستهدفه على شاشتك في أي فاصل زمني تختاره.

Automatic Clicker عبارة عن تطبيق يتيح لك إعداد نقرات تلقائية على شاشة Android في اي فاصل زمني. يبدو أن هذه الميزة بسيطة وربما عديمة الفائدة بعض الشيء ، لكنها في الواقع مثالية للألعاب حيث يجب عليك النقر بسرعة  وبدون توقف من أجل الفوز.

ستحتاج أولاً إلى إعداد Automatic Clicker عن طريق تبديل التكوين الخاص به. من هناك ، ستحتاج إلى إعداد أذونات الوصول وتحديد عدد مرات النقر حسب حاجتك ، ومدة إستمرار الضغطات والمدة الإجمالية الذي ترغب في أن تستمر فيها النقرات.

هناك خياران للاختيار من بينها: الأول لإعداد النقرات التلقائية على مكان محدد على الشاشة والثاني هو إعداد النقرات المتفرقة. يجب عليك تكوين كل واحدة على حدة ، ولكن مع أوضاع محددة سلفا لن تضطر إلى التفكير في الأمر أكثر من اللازم.

Automatic Clicker هو الأداة المثالية لألعاب. كل ما عليك فعله هو النقر على القطعة ( ودجة ) العائمة ومن تم الإسترخاء والإستمتاع بالنقرات التلقائية.

لا يتطلب Automatic Clicker الروت ( التجذير ) ويعمل على التطبيقات التي تشتغل في وضع ملء الشاشة. إذا كنت بحاجة إلى الحفاظ على اللعبة نشطة ، فانقر فوق الزر نفسه مرارًا وتكرارًا ، أو انقر في أي مكان بأسرع وقت ممكن.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Automatic ClickerSimpleHat Software, LLCمجاني 2.5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 7.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل بلاي  Automatic Clicker - google play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو 
تحميل برنامج automatic clicker تحميل برنامج automatic clicker
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.