تحميل برنامج كيوت كات برو

تنزيل برنامج تحرير الفيديو القوي والمميز كيوت كات برو Cute CUT Pro لأجهزة iOS لإنشاء فيديوهات وأفلام فريدة بكل سهولة. 

Cute CUT Pro هو الإصدار المدفوع من برنامج Cute CUT المجاني والمحدود الذي سبق أن طرحناه ويمكنه تحميله لأجهزة iOS وأندرويد من الرابط التالي: تنزيل برنامج Cute CUT

Cute CUT Pro هو محرر فيديو شامل يمكنك استخدامه على جهاز iOS الخاص بك. ويعد Cute CUT Pro واحداً من أفضل التطبيقات لتحرير وإنتاج فيديوهات عالية الجودة ، وهو يدعم جميع أجهزة iOS التي تعمل على نظام التشغيل iOS 8 والإصدارات الأحدث.

يحتوي Cute CUT Pro على بعض الميزات الرائعة التي تجعله متميزًا حيث يجعل تصفيف المحتويات أمراً سهلاً للغاية ، عكس تطبيقات تحرير الفيديو المتقدمة الأخرى التي يعد فيها إستخدام ميزة التصفيف مهمة صعبة نوعاً ما ، لكن Cute CUT Pro يجعل من السهل جدًا طباعة المحتوى حتى بالنسبة للمستخدمين العادي.

يمكنك أيضًا إضافة مقاطع صوتية ومؤثرات خاصة متوفرة داخل التطبيق ، ويدعم إضافة عدة أنواع مختلفة من الوسائط في مشاريع الأفلام: فيديو ، صور (كلاهما من ألبوم أو كاميرا) ويمكن أيضاً إضافة النصوص والتسجيلات الصوتية وميزات "الرسم الذاتي".

يتيح لك Cute CUT Pro أيضًا إضافة تأثيرات الإنتقال والرسوم والاشكال المتحركة وهناك مجموعة كبيرة من الخيارات لتخصيص تعديلاتك مثل التلاشي ، والتقليص ، والوضع الأيسر ، والنمو ، وغيرها الكثير.

يكلف تطبيق Cute CUT Pro $5.99 دولارًا في متجر ابل ستور ، لكن كما سبقت الإشارة ، يوجد إصدار مجاني محدود Cute Cut يمكن تنزيله لأجهزة أندرويد أو iOS.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Cute CUT ProYU BOمدفوع53 مب
متوافق مع أجهزة
يتطلب iOS 8 والأحدث. متوافق مع iPhone, iPad, iPod touch.
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر أبل Cute CUT Pro - App Store
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل » iOS » تطبيقات iOS
صور
تحميل برنامج كيوت كات برو Cute CUT Pro تحميل برنامج كيوت كات برو Cute CUT Pro
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.