برنامج توليد كلمات المرور Random Password Generator

إنشاء كلمات مرور عشوائية تتضمن مجموعة واسعة من الرموز والأرقام والحروف الكبيرة والصغيرة بترتيب عشوائي عبر هذه الأداة ألبارعة.

عندما يتعلق الأمر بالكمبيوتر والإنترنت ، فإن الحاجة لكلمات المرور تبقى ضرورية معظم الوقت ،  وهو ما يشكل بالنسبة لكثيرين مشكلة. وكون إستخدام الكمبيوتر والإنترنت اليوم يتطلب إنشاء العديد من الحسابات وكلمات المرور لتسجيل الدخول لمختلف المواقع والخدمات ، تبرز مشكلة التعامل مع كلمات المرور ، حيث يضطر كثير من المستخدمين لإنشاء كلمة مرور سهلة واحدة وإستخدامها في أكثر من موقع ،  لكن المشكلة مع كلمات المرور السهلة مثل ارقام الهواتف أو تاريخ الميلاد أو كلمات شائعة أنه يسهل تخمينها.

برامج وأداوت توليد كلمات المرور كثيرة ، منها على سبيل المثال أداة Sordum Random Password Generator الرائعة للغاية في هذا الخصوص ، فهي تحتوي على واجهة بسيطة والعديد من الخيارات لإنشاء وتخصيص كلمات المرور الخاصة بك.

قد ترغب في استخدام أحرف كبيرة أو أحرف صغيرة أو أرقام أو رموز خاصة أو التأكد من أن بعضها غير مضمن بشكل عشوائي في كلمات المرور التي يتم توليدها. كما تستطيع تخصيص طول كلمة المرور من 6 حتى 128 حرفا. بعد ذلك يمكنك استخدم زر "إنشاء كلمة مرور Generate Password" لإنشاء كلمة مرور عشوائية. في زر القائمة هناك بعض oprions أخرى مثل ، نسخ بعد مولد وكلمة مرور عبر الإنترنت.

في زر القائمة ، هناك بعض الخيارات الأخرى مثل نسخ كلمة المرور بعد توليدها. وهذه الأداة محمولة ولا تحتاج إلى التثبيت ، وحجمها لا يتعدى 1 ميجابايت وخفيفة جداً على موارد النظام.


الأداةالمطورالترخيصالحجم
Random Password Generator Sordum مجانية 700 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
 Windows 10 ,  8, 8.1 , 7 ,  Vista ,  Xp (x86 & x64) 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل  Random Password Generator 
رابط بديل  Random Password Generator
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » حماية » إدارة وتوليد كلمات المرور

صور | فيديو https://youtu.be/B6CTy93Wfac

برنامج توليد كلمات المرور Random Password Generator برنامج توليد كلمات المرور Random Password Generator

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.