تحميل برنامج google assistant

تنزيل تطبيق مساعد جوجل الظاهري Google Assistant لنظام Android و iOS  والتفاعل معه بطريقة أسهل للقيام بمهام متعددة.

يمكن بسهولة شرح Google Assistant كمساعد افتراضي شخصي يمكنه مساعدتك في إنجاز المهام بنقرة بسيطة أو إعطاء أوامر صوتية. إنه يقصي أي جهد شخصي من جانبك ويساعدك على نحوِ مدهش في القيام بالكثير من المهام الإعتيادية التي عاداةً ما تتطلب التفاعل بجهد عن طريق الكتابة أو التمرير يساراً ويميناً عبر شاشة هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

يمكن الوصول إلى Google Assistant من خلال الضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية أو بمجرد قول "Hey Google" أو "Ok, Google.". يمكنك كتابة أي إجراء تريد أن يؤديه التطبيق لك ، لكن إعطاء الأوامر الصوتية هو أسهل طريقة لإنجاز الأمور. هذا مفيد بشكل خاص عندما تقوم بمهام متعددة أو تفعل شيئًا مثل القيادة وغير قادر على كتابة الأشياء.

عدد الأشياء التي يمكنك إجراؤها باستخدام تطبيق مساعد Google الخاص بك كثيرة جداً. يمكنك أن تطلب منه إجراء مكالمات لك ، وإرسال رسائل نصية ، وضبط المنبه أو التذكير ، بل وإضافة أحداث مهمة في التقويم الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى أن تطلب من مساعدك التنقل في الاتجاهات إلى الوجهة.

يمكن أن يساعدك مساعد Google في مواكبة آخر الأخبار والمستجدات من حولك. يمكنك أن تطلب منه إعطاء عناوين الأخبار وتقرير الطقس ونتائج المباريات الحية وأي شيء آخر. والتطبيق موجود منذ عدة سنوات ومتاح  إفتراضياً في معظم أجهزة android ، لكن مع التحسينات الكبيرة والتحديثات المتواصلة ، يمكن للمستخدمين تشغيله بنقرة واحدة والإستفادة من من جميع الميزات التي يتم تطويرها.

بفضل هذه الأداة ، ستتمكن من التفاعل مع الذكاء الاصطناعي لنظام Android عن طريق أوامر صوتية بسيطة وحتى إجراء حوارات مع المساعد. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق ، والذي يتوفر أيضًا لنظام التشغيل iOS ، وذلك ببساطة عن طريق الكتابة والأهم الاستفادة منه في المواقف التي يتعذر علينا فيها الكتابة (على سبيل المثال أثناء القيادة).

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Google Assistant Google LLCمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5.0 والأحدث، iOS 10.0 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Google Assistant - Google Play 1.3MB
تنزيل لـ iOS Google Assistant - Appstore 216MB
تنزيل APK Google Assistant - APK

كيفية تثبيت ملفات APK على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/08VwYOSLy44
تحميل برنامج google assistant تحميل برنامج google assistant
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.