تنزيل برنامج edmodo

Edmodo هي شبكة تعليم اجتماعي يمكن استخدامها من قبل كل من المعلمين والطلاب مجانًا وفي أي وقت.

Edmodo هو تطبيق تعليمي يسهل على المعلمين والطلاب مشاركة المعلومات وتحديث المهام وتشكيل المجموعات والتواصل. يمكن للوالدين أيضًا استخدام Edmodo لتتبع تقدم أطفالهم ومعرفة الأحداث في المدرسة. يمكن للطلاب مناقشة المهام ومشاركة الموارد والبقاء على اطلاع على الأخبار وجدول التغييرات والمزيد.

يستخدم Edmodo واجهة بسيطة متعددة المنصات تعتمد على واجهة Facebook المألوفة لإلهامها. يغذي التدفق الرئيسي التحديثات للطلاب ، ويتم تنظيم النشر حسب الصف. يمكن للطلاب النقر على تدفق منفصل لكل فصل ينتمون إليه. يتمتع المعلمون بأكبر قدر من التحكم في الدفق ، ويمكنهم إنشاء المهام ، واستضافة الملفات ، وإرسال التنبيهات إلى الطلاب.

يمكن استضافة العروض التقديمية ومهام القراءة وملاحظات المحاضرة على صفحة الفصل. يعمل النظام على تسهيل المهام غير الورقية ، ويمكن للطلاب تحميل عملهم المكتمل ويمكن للمدرسين تمييزه عبر الإنترنت.

 يمكن للمعلمين أيضًا إنشاء اختبارات تلقائية للطلاب لإكمالها. إذا كنت على دراية بأنظمة إدارة التعلم الأخرى ، فسترى بعض الأشياء المألوفة حول هذا التطبيق ، ولكنها ليست أداة إدارة تعلم كاملة - فهي تركز بشكل أكبر على تتبع وإدارة الدورات الدراسية للمدرسية التقليدية ، بدلاً من التعلم الإلكتروني .

إذا كنت معلمًا ، يمكن أن يكون Edmodo أداة مفيدة لإدارة الدورات الدراسية والمشاركة الصفية. ومع ذلك ، فهي ليست مفيدة حقًا خارج سياق المدرسة.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
EdmodoEdmodo, Inc‏مجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.4 والأحدث ، iOS 11 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Edmodo - Google play
تنزيل لـ iOS  Edmodo - Appstore 134MB
تنزيل لـ أندرويد Edmodo for Parents - Google Play
إصدار للأباء لـ iOS Edmodo for Parents - Appstore 55MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/cjyERndypt4
تنزيل برنامج edmodo تنزيل برنامج edmodo
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.