تحميل برنامج nox security

تنزيل تطبيق nox security - مضاد الفيروسات لأجهزة Android يعد بالحفاظ على أمان المستخدمين وتحسين أداء أجهزتهم.


يعد الأمان على هواتف Android أمرًا مهمًا ، سيما وأنه يتم اكتشاف المزيد والمزيد من الفيروسات ونقاط الضعف والمشاكل يوميًا. لذلك ، من الضروري وجود حل مكافحة الفيروسات مثل Nox Security.

بمساعدة Nox ، يمكن لمستخدمي اندرويد فحص أجهزتهم وحماية أنفسهم بشكل استباقي من جميع أنواع المشاكل ، بما في ذلك الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة وبرامج rootkits والمتسللين وغير ذلك الكثير.

يوفر Nox security أيضاً طريقة جيدة لمنع الإشعارات غير المجدية ، وللحفاظ على رسائلك خاصة من أعين المتطفلين. يمكن استخدام البرنامج لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها المختلفة ، لتحرير الذاكرة عن طريق إغلاق التطبيقات غير المستخدمة ، وحتى منع المكالمات غير المرغوب فيها.

يتمضن التطبيق أدوات تنظيف الملفات الغير مهمة ، بما في ذلك ذاكرة التخزين المؤقت للنظام ، وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات ، و ملفات APKs عديمة الفائدة ، والملفات المتبقية ، وذاكرة التخزين المؤقت AD. يحتوي Nox security أيضًا على تقوية الذاكرة  من خلال تحريرها وزيادة سرعة جهازك بنقرة بسيطة.

يمكن لـ Nox Security قفل جميع تطبيقات Android وحماية خصوصية هاتفك إما بإستخدام النمط pattern أو رمز مكون من الأرقام. يمكنك استخدامه لقفل التطبيقات والملفات الخاصة وضمان عدم فتحها أو عرضها من قبل الآخرين.

من خلال مُوفر البطارية ، يمكن أن يساعدك Nox Security في إطالة عمر البطارية وإغلاق التطبيقات غير النشطة التي تعمل في الخلفية. إنها أبسط طريقة للحفاظ على صحة البطارية عن طريق إيقاف التطبيقات المستهلكة للطاقة ومراقبة حالة البطارية.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Nox SecurityNox Ltdمجاني* 20 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.4 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Nox Security
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/GxdStGQUm0o
تحميل برنامج nox security تحميل برنامج nox security
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.