برنامج قراءة كتب pdf و epub و mobi و djvu

تنزيل برنامج فتح وقراءة مستندات وملفات PDF, EPUB, MOBI, FB2, CBZ, CBR, DJVU, TXT, MP3, MB4 مع الكثير من الميزات الرائعة.

أصبحت الكتب الإلكترونية أكثر شيوعًا مؤخرًا ، خاصةً بسبب أنواع الأجهزة المحمولة العديدة التي تسمح بقراءتها أثناء التنقل. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض حلول البرامج التي يمكن استخدامها للاستمتاع بهذه الكتب الإلكترونية حتى عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بمثل هذا التطبيق وهو AlfaReader.

نظرًا لأنه يتطلب .NET Framework 4.0 ، لا يمكن تثبيته إلا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام XP أو أحدث ، وإلا ستفشل عملية التثبيت.

يتميز التطبيق بواجهة رسومية جذابة وسهلة الاستخدام ، مما يشجع حتى المبتدئين على بدء قراءة الكتب الإلكترونية وتحسين معارفهم. يتضمن AlfaReader بالفعل بعض نماذج الكتب الإلكترونية ويمكن للمرء استيراد كتب جديدة بعد الانتهاء من تصفحها.

عندما يتعلق الأمر بإضافة عناصر جديدة إلى الرف الظاهري الذي يوفره AlfaReader ، يمكن للمستخدمين استيراد ليس فقط الكتب الإلكترونية EPUB و PDF ، ولكن أيضًا TXT الخاصة بهم.

بمجرد أن يبدأوا قراءة قصة ، يمكن للمستخدمين الوصول دون عناء إلى "جدول المحتويات" والانتقال إلى فصل معين بنقرة ماوس بسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم تعديل حجم الخط حسب رغبتهم.

يحتوي AlfaReader أيضًا على قسم حيث يمكن للمستخدمين استكشاف العناصر التي وصلوا إليها مؤخرًا ، حتى يتمكنوا من مواصلة القراءة من حيث توقفوا. وغني عن القول ، يمكنهم أيضًا اختيار بدء كتاب إلكتروني جديد وتجاهل الكتب القديمة.

AlfaReader هو أكثر من مجرد تطبيق جميل لأنه يشجع المستخدمين على توسيع معارفهم من خلال قراءة الكتب الإلكترونية ، التي يسهل العثور عليها على الإنترنت.
إقرأ المزيد: تحميل برنامج قارئ pdf
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
AlfaReaderAlfa.NetSoftمجاني 15 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل AlfaReader
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/h4E_1mixM8Q
برنامج قراءة كتب pdf و epub و mobi و djvu والكثير برنامج قراءة كتب pdf و epub و mobi و djvu والكثير
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.