تحميل لوحة المفاتيح GO Keyboard

تحميل كيبورد جو Keyboard Go لأجهزة أندرويد وتزيين لوحة مفاتيح جهازك بأكثر من 10،000 من السمات الملونة.


GO Keyboard هو البديل المثالي للوحة المفاتيح المملة العادية على جهاز Android. إنها لوحة مفاتيح جديدة رائعة مع ميزات مثيرة للاهتمام ومبتكرة لجذب الجميع.

يمكن لـ GO Keyboard مساعدة المستخدمين في كتابة نصهم إما عن طريق النقر العادي على الحروف أو حتى عن طريق تمرير إصبعهم من حرف إلى آخر أو تحريكه. حتى أنه يحتوي على ميزة الكتابة الصوتية حيث عليك ببساطة أن تقول رسالتك وسوف تكتب تلقائيًا.

يحتوي تطبيق GO Keyboard على خيارات التخصيص لمساعدتك في جعل لوحة المفاتيح تبدو أكثر جمالًا. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 10000 سمة وخلفية للوحة المفاتيح. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى اختيار الأصوات التي تأتي على النقر على المفاتيح وتعديل الخطوط.

عندما يتعلق الأمر بالرموز التعبيرية emojis ، فإن تطبيق GO Keyboard يقدم أكثر من 1000 رمز تعبيري لنقل أي مشاعر تريدها. هناك أيضًا ما يقرب من 100 ملصق مختلف وصور متحركة متاحة لإضافة لمسة شخصية إلى محادثاتك وجعلها أكثر إثارة للاهتمام.

يوفر GO Keyboard لأجهزة Android دعمًا لما يقرب من 60 لغة مختلفة لضمان أن أي شخص في العالم يمكنه استخدام التطبيق لراحته. سوف تتعرف على ما تكتبه ، أيًا كانت اللغة التي قد تكون بها وتغيير التصميم ليناسب احتياجاتك.

يحتوي التطبيق على ميزة نص تنبؤية فعالة للغاية مما يعني أنه يبدأ تلقائيًا في التعرف على الكلمات التي تكتبها ويقدم اقتراحات دون الحاجة إلى كتابة الأمر بالكامل. علاوة على ذلك ، فإن الإصدار الأخير من GO Keyboard سيساعدك في البحث عن معاني أي كلمات جديدة عبر قاموس داخل التطبيق.

يوفر GO Keyboard عددًا من التصميمات مثل QWERTY و QWERTZ ولوحة المفاتيح AZERTY للأشخاص الذين يستخدمون علامات التبويب. وبالتالي ، بصرف النظر عن الجهاز الذي تستخدمه ، يمكن تكييف لوحة المفاتيح هذه لتناسب أي جهاز.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
GO KeyboardGOMOمجاني* 36 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ملف GO Keyboard - متجر جوجل
رابط بديل APK GO Keyboard - APK
كيفية تثبيت ملفات APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/FGVFdq6jY0s
تحميل برنامج لوحة المفاتيح تحميل برنامج Keyboard Go لاندرويد تحميل برنامج لوحة المفاتيح تحميل برنامج Keyboard Go لاندرويد
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.