تنزيل تطبيق YouTube Go

تحميل تطبيق يوتيوب جو YouTube Go بديل يوتيوب الرسمي لمشاهدة وتنزيل محتوى يوتيوب حتى إذا كان لديك بيانات محدودة أو اتصال بطيء.

يُعد YouTube Go خيار الانتقال الأمثل للأشخاص الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى شبكة wifi أو اتصال بيانات سريع. يتيح لك هذا البديل الرسمي لـ YouTube من Google تجربة جميع ميزات YouTube بطريقة معدلة قليلاً.

يسمح لك YouTube Go بمشاهدة أي فيديو عن طريق اختيار جودته وحتى معاينته قبل مشاهدته. يمكنك اختيار الحد الأقصى لحجم عدد ميغابايت التي ترغب في إنفاقها على كل فيديو وقبل أن تقوم ببث الفيديو ، يمكنك حتى مشاهدة بعض الصور الثابتة كمعاينة. هذه الميزة مفيدة للغاية لحفظ البيانات والتحكم في التخزين.

ميزة أخرى مهمة هي القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو ثم مشاهدتها ، بدلاً من بثها عبر الإنترنت واستخدام الكثير من الإنترنت. يتيح لك تطبيق YouTube Go تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها في ذاكرة هاتفك أو بطاقة SD بحيث يمكنك مشاهدتها لاحقًا في أي مكان حتى بدون اتصال بالإنترنت.

تعد المشاركة عملية سهلة للغاية باستخدام تطبيق YouTube Go لأجهزة Android ، حيث يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو بسهولة مع الأصدقاء والعائلة عبر اتصال Bluetooth المباشر دون الحاجة إلى البيانات. يعمل نقل الفيديو بسرعة كبيرة ويسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو عن طريق الاتصال بالمستخدمين الآخرين القريبين.

يساعدك تطبيق YouTube Go على مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بطريقة سلسة وبدون عناء ، حيث لا توجد حاجة لانتظار الفيديو مؤقتًا. هذا التطبيق شائع لأنه يعمل بشكل جيد حتى بالنسبة لأولئك الذين لديهم اتصال إنترنت غير مستقر وهو بديل رائع لتطبيق يوتيوب الرسمي من جوجل.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
YouTube GoGoogle LLCمجاني* 9 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.2 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل من متجر جوجل YouTube Go
رابط بديل YouTube Go - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/u_R0UCbfTcA
تنزيل تطبيق YouTube Go تنزيل تطبيق YouTube Go
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.