برنامج نقل الملفات من ايفون للكمبيوتر iDevice Manager

إنشاء نغمات iPhone من ملفات MP3 وإجراء النسخ الاحتياطي للصور والفيديو أو الرسائل إلى الكمبيوتر وإدارة الملفات ومعاينة المحتوى والمزيد.

إذا وجدت أن iTunes شديد التعقيد ، فقد ترغب في البحث عن بديل لإدارة جهاز iPhone أو iPad. أحد الخيارات هو iDevice Manager. يمكّنك من إدارة ملفات الصوت والصور ومقاطع الفيديو ونغمات الرنين والمزيد على جهاز iOS بإستخدام جهاز الكمبيوتر. يجعل تصميمه النظيف والبسيط الاستخدام أسهل بكثير مقارنةً بـ iTunes. يمكنك استكشاف ملفات الوسائط من هاتفك أثناء الطيران والنسخ الاحتياطي للرسائل أو جهات الاتصال المهمة دون أي جهد.

يتوفر iDevice Manager كتطبيق مجاني لجميع أنظمة Windows الحديثة. ليس من الصعب تثبيت مكوناته الأساسية على جهاز كمبيوتر وقد يستغرق الأمر بعض الوقت. إلى جانب حقيقة أن متطلبات أجهزته متواضعة ، فإن التطبيق لا يحتوي على أي متطلبات برمجية أيضًا. هذا يعني أنك لا تحتاج إلى تثبيت iTunes.

بمجرد تشغيل البرنامج ، ما عليك سوى توصيل جهاز iOS بالكمبيوتر. يستطيع iDevice Manager قراءة البيانات من أجهزة iPhone و iPad و iPod Touch من Apple. يتم تصنيف محتويات الجهاز بدقة في علامات تبويب منفصلة ، والتي يمكنك تحديدها من قائمة الشريط. يمكنك أيضًا العثور على سلسلة من التفاصيل العامة حول جهازك ، مثل الاسم المخصص له والسعة وإصدار iOS وطرازه ورقمه التسلسلي وما إلى ذلك.

أثناء اتصال الجهاز ، يمكنك تصفح مقاطع الصوت الفيديو والصور وتشغيل الملفات أيضًا. من الممكن أيضًا عرض جهات اتصال iPhone والرسائل وإدخالات التقويم والملاحظات. أفضل جزء هو أنه يمكن نقل أي محتويات إلى جهاز الكمبيوتر بكل سهولة ، وهو أمر مفيد إذا أردت إجراء نسخ احتياطي لجهازك. لا يقتصر التطبيق على تصفح ملفات الجهاز ونقلها للكمبيوتر. يمكنه أيضًا نسخ أي نوع من الملفات إلى جهازك ، دون أي قيود.

إلى جانب ملفات الوسائط أو جهات الاتصال ، يمنحك iDevice Manager إمكانية الوصول إلى نغمات iPhone الخاصة بك أيضًا. علاوة على ذلك ، يضع البرنامج محرر نغمات رنين تحت تصرفك ، حتى تتمكن من إنشاء نغمات رنين خاصة بك من أي ملف صوتي على هاتفك. عناصر تحكم المحرر بسيطة للغاية ، لذلك لن تواجه أي صعوبات في إنشائها وتحويلها. عندما تكون نغمات الرنين جاهزة ، يمكنك استخدام واحدة من وظائف iDevice Manager ، لتعيين نغمات رنين محددة لجهات الاتصال الفردية.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
iDevice Managersoftware4u.de مجاني 19 مب*
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل iDevice Manager
رابط بديل iDevice Manager - alt
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات الهاتف المحمول » أيفون
صور | فيديو https://youtu.be/NlPMbK6OQE0
برنامج نقل الملفات من ايفون للكمبيوتر iDevice Manager برنامج نقل الملفات من ايفون للكمبيوتر iDevice Manager
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.