دمج مقاطع فيديو في ملف واحد Weeny Free Video Joiner

انضم إلى عدة ملفات فيديو بتنسيقات مختلفة في مقطع واحد بامتداد مفضل ومعاينة الوسائط وتغيير معلمات الصوت والفيديو.

Weeny Free Video Joiner عبارة عن برنامج جيد لمعالجة مقاطع الفيديو بحيث يمكّن المستخدمين من دمج ملفات بتنسيقات متعددة وإنشاء عنصر جديد بامتداد مختلف عن النسخ الأصلية ، مثل MP4 و AVI و MKV.

تثبيت سريع وواجهة إستخدام سهلة

لا يستغرق إجراء الإعداد وقتًا طويلاً للانتهاء ، وفيما يتعلق بالواجهة ، يجب ألا يجد المستخدمون صعوبة في تحديد ميزاته ، نظرًا لأن Weeny Free Video Joiner يعتمد نظرة كلاسيكية وخيارات بديهية.

يمكن إضافة مقاطع الفيديو إلى قائمة المهام باستخدام متصفح الملفات فقط كون البرنامج لا يدعم السحب والإفلات. يقبل Weeny Free Video Joiner دمج ملفات الفيديو مثل 3gp أو avi أو flv أو mp4 أو mpg أو rmvb أو vob أو wmv أو أكثر إلى ملفات avi أو flv أو mp4 أو mpg أو wmv.

معاينة مقاطع الفيديو وتكوين الإعدادات

تتضمن معلومات كل إدخال اسم الفيديو والمدة والشكل والحجم والإطارات في الثانية والحالة. قبل متابعة إجراء التحويل ، يمكنك معاينة المقاطع في مشغل وسائط مضمن ، وكذلك تحديد اسم ملف الإخراج وجودته.

يتمتع المستخدمون المتقدمون بحرية العبث بإعدادات الصوت والفيديو فيما يتعلق بالترميز والحجم ومعدل البت ومعدل الإطار ووضع القناة ومعدل العينة وما إلى ذلك.

أداء وإستنتاج

لا يشل البرنامج ضغطًا على أداء جهاز الكمبيوتر كونه يشغل نسب منخفضة من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ، كما يوفر مقاطع جودة عالية بعد الدمج والتحويل. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإنهاء المهمة ، على حسب عدد مقاطع الفيديو وحجمها الإجمالي.

بشكل عام ، يقدم Weeny Free Video Joiner حلاً بسيطًا لدمج مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة ، وتحويلها ، وتكوين إعدادات الصوت ومن المفترض أن يفي بمتطلبات المستخدمين من جميع الفئات.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Video Joiner Weeny مجاني 15 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, ماك Mac
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Weeny Free Video Joiner
رابط بديل Weeny Free Video Joiner
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » أدوات فيديو أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/MQx2SgBfYSo
دمج مقاطع فيديو في ملف واحد Weeny Free Video Joiner دمج مقاطع فيديو في ملف واحد Weeny Free Video Joiner
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.