برنامج حذف الملفات بشكل نهائي Alternate File Shredder

امسح الملفات والمجلدات والمساحة الخالية لمنع الأشخاص غير المصرح لهم من استعادتها باستخدام أدوات متخصصة ، بفضل هذا التطبيق العملي.

إذا كنت لا تريد أن يرى أي شخص مستندًا لا تحتاج إليه بعد الآن ، فلن يكون حذف الملف ببساطة كافياً لمنع المستخدمين المهرة بالتكنولوجيا من الوصول إليه. هذا هو المكان الذي تأتي فيه تطبيقات مثل Alternate File Shredder لمساعدتك في التأكد من أن ملفاتك ستبقى محذوفة عند تجاوز فائدتها. عند حذف شيء باستخدام هذه الأداة ، سيتم مسح البيانات الفعلية الموجودة على القرص ، مما يجعل من المستحيل على أي تطبيق آخر استرداد المعلومات.

يمكنك تشغيل وإستخدام Alternate File Shredder في أي وقت من الأوقات. إنه يعمل على جميع أنظمة تشغيل Windows الحديثة ، حزمة الإعداد الخاصة به صغيرة ، وعملية التثبيت بسيطة وسهلة. لا تحتاج إلى كمبيوتر قوي لتشغيله ، ولا يلزمك تلبية أي متطلبات خاصة.

من السهل جدًا تقطيع ملف واحد أو أكثر. يمكنك استيراد ملفات فردية أو مجلدات بأكملها على واجهة المستخدم المدمجة للبرنامج ، وبعد ذلك تحتاج فقط إلى النقر فوق زر لتمزيق وطمس البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عمل بعض التعديلات ، في نفس النافذة ، أسفل قائمة الملفات. يمكن ضبط البرنامج لتمرير البيانات الفعلية وحذفها والكتابة عليها مرة واحدة أو حتى مائة مرة. يمكنك أيضًا ضبطها إلى تمزيق أسماء الملفات وتغيير أحجامها إلى صفر أو قيمة عشوائية.

عادةً ، عندما تقوم بحذف ملف ، يقوم نظام التشغيل فقط بتمييز البقعة المقابلة على القرص كمساحة خالية. ومع ذلك ، يقوم "Alternate File Shredder" بالفعل بمسح البيانات واستبدالها مرة واحدة أو عدة مرات ، للتأكد من أنه لا يمكن لأدوات مساعدة أخرى استرداد المعلومات. علاوة على ذلك ، لا يقتصر البرنامج على تمزيق الملفات. يمكنه أيضًا مسح كل المساحة الخالية على القرص. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإكمال العملية ، لكنك ستكون متأكدًا من أنه لن يتم استرداد أي من مستنداتك الحساسة إذا استخدم شخص ما أحد تطبيقات الاسترداد. أيضًا ، قد ترغب في التمسك بهذا الخيار عندما تحصل على محرك أقراص ثابت جديد وتحتاج إلى تنظيف القرص القديم.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Alternate File Shredder Alternate Toolsمجاني 1.5 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Alternate File Shredder
رابط بديل Alternate File Shredder
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إدارة الملفات
صور | فيديو https://youtu.be/Q7lCI5VY7Ws
برنامج حذف الملفات بشكل نهائي Alternate File Shredder برنامج حذف الملفات بشكل نهائي Alternate File Shredder
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.