تحميل برنامج Recuva لإستعادة الملفات المحذوفة

Recuva عبارة عن تطبيق لإستعادة الملفات المحذوفة من الحاسوب سواء كانت صورا أو مقاطع فيديو أو ملفات صوتية Mp3. بواسطة recuva يمكن فحص الاقراص الصلبة التي تضررت او التي تمت فرمتتها, إضافة إلى فحص الاقراص القابلة للإزالة كالفلاشة والميموري كارد وحتى الكاميرا الرقمية واستعادة الملفات المفقودة.

بعد التثبيت تاتي واجهة recuva السهلة والتي يمكن من خلالها تحديد أنواع الملفات المراد استعادتها. هناك خيارات كثيرة منها فحص القرص الصلب والبحث عن كل انواع الملفات المفقودة, كما يمكن تحديد نوع واحد كالصور او مقاطع الصوت والفيديو او الملفات المضغوطة او الايميلات.

يدعم البرنامج لغات كثيرة من بينها اللغة العربية وهو ما سيسهل المهمة على المبتدا والمحترف على حد سواء لاستعمال البرنامج بسهولة تامة.

باستثناء الفحص العميق deep scan, يعمل recuva بسرعة وقد تاخد عملية الفحص بعض الوقت اعتمادا على حجم وحالة الملف, كما ان البرنامج لا يستهلك بكثرة موارد النظام.

عندما ينتهي الفحص وتظهر النتائج, يستعرض البرنامج معلومات مهمة عن كل ملف وحالته مثل الحجم وأخر تعديل ووقت الوصول, كما يمكن معاينة الصور وتفقد حالة الملفات.

برنامج recuva من التطبيقات المميزة في مجال استرداد الملفات, مع ذلك لا يوجد ضمان لاستعادة جميع الملفات المفقودة سواء باستخدام recuva او غيره, والسبب يعود اصلا الى طريقة حذف او فقدان تلك الملفات سيما وأن هناك طرقا للازالة النهائية وهو ما يجعل فرصة استرداد اي ملف شبه مستحيلة.


تفاصيل حول ريكوفاRecuva
المطور Piriform Ltd 
الترخيصمجاني Freeware
الحجم4 MB ميغابايت.
الانظمة المدعومةWindows 2K / XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 2003
التحميل من الموقع الرسمي   الرابط الاول - الرابط الثاني - الرابط الثالث.

صور

تحميل برنامج Recuva لإستعادة الملفات المحذوفة

تحميل برنامج Recuva لإستعادة الملفات المحذوفة

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.