برنامج فحص الكمبيوتر من الروت كيت Malwarebytes Anti-Rootkit

برنامج عملي مفيد وفعال للكشف عن الجذور الخفية ( الروت كيت ) وإزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إجراء فحص كامل للأماكن الحساسة والخفية التي تستخدمها البرامج الضارة.


Malwarebytes Anti-Rootkit عبارة عن تطبيق شامل وموثوق هدفه الرئيسي هو فحص الكمبيوتر الخاص بك لإكتشاف وتنظيف برامج الروت كيت rootkit وإصلاح الأضرار الناجمة عن وجود هذا النوع الخطير من الفيروسات.

برامج الروت كيت تم برمجتها لإخفاء وجود بعض العمليات والبرامج الضارة ، لذلك قد ينخفض أداء الكمبيوتر الخاص بك يومًا بعد يوم. أيضا ، مع الأخذ في الاعتبار أن هجمات الإنترنت تصبح أكثر تعقيدا يوماً بعد أخر ، لذلك سيكون نظامك أكثر عرضة للخطر إذا لم تكن بالفعل تملك مضاد فيروسات شامل مع تلقي التحديثات بإستمرار.

Malwarebytes مكافحة Rootkit لا يقدم الحماية لكمبيوترك في الوقت الفعلي. لذلك, يبقى إستخدام هذه الأداة مؤقتا لإجراء الفحص والتأكد من نظافة وخلو جهازك إلى حد ما من أي برامج روت كيت.

النافذة الرئيسية بسيطة للغاية وتتيح لك تحديث الأداة أولا وقواعد البيانات لجلب أحدث التوقيعات اللازمة لإكتشاف أحدث التهديدات المًكتشفة, بعد ذلك, يمكن من بدء عملية الفحص فوراً ويقوم التطبيق بعرض الأماكن التي سيتم فحصها والتي يمكن تخصيصها.

باستخدام Malwarebytes Anti-Rootkit لديك إمكانية الكشف عن جميع أشكال البرامج الضارة والقضاء عليها بما في ذلك الفيروسات وأحصنة طروادة و adware و rootkits. بعد انتهاء عملية الفحص ، يمكنك إزالة هذه الأنواع من إصابات النظام عن طريق الضغط على زر "تنظيف Clean".

عملية فحص الملفات والمسارات الهدف يستغرق القليل من الوقت , ويقوم برنامج Malwarebytes Anti-Rootkit بعمله بشكل جيد ويعلمك عن اي ملفات مًكتشفة وتوفير زر التنظيف.

لتلخيص الأمور, فإن البرنامج مصمم لمساعدتك على فحص الكمبيوتر الخاص بك لإكتشاف برامج الروت كيت التي تستخدم تقنية التحكم الخفي في الحاسوب, مع ذلك, يبقى إستعمال الأداة مؤقتا بحيث لا يمكنها توفير حماية فعلية للحاسوب, ولا يمكنها إكتشاف كل شيء حالها كحال أي أداة أو برنامج أخر.
اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
Malwarebytes Anti-Rootkit Malwarebytes مجانية 13.5 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 تنزيل ل ويندوز 32 بت Malwarebytes Anti-Rootkit
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أنتي-فيروس » أدوات-الإزالة
صور | فيديو https://youtu.be/ptNkffPrwYo
برنامج فحص الكمبيوتر من الروت كيت Malwarebytes Anti-Rootkit برنامج فحص الكمبيوتر من الروت كيت Malwarebytes Anti-Rootkit
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.