مجموعة كودك الصوت والفيديو STANDARD Codecs

استمتع بالتشغيل الكامل لجميع ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك دون كسر النظام ، وذلك بفضل حزمة الكودكات هذه التي تدعم العديد من التنسيقات والصيغ.

STANDARD Codecs عبارة عن مجموعة كوديكات الصوت والفيديو لمساعدتك على مشاهدة الأفلام والاستماع إلى ملفات الصوت التي تأتي بتنسيقات مختلفة دون أي مشاكل. كما تحتوي المجموعة على ميزات لتعزيز تجربة الوسائط الخاصة بك ، مثل الصور المصغرة بالألوان الكاملة ، وجزء المعاينة لأنواع الملفات الشائعة ، وتشغيل MKV على Extenders و Xbox One.

دعم صيغ وتنسيقات متعددة

تدعم مجموعة الكوديكات صيغ كثيرة منها AMR و MPC و OFR و DIVX و MKA و APE و FLAC و EVO و FLV و M4B و MKV و OGG و OGV و OGM و RMVB و XVID ، والتي تشغيلها بواسطة Windows Media Player بسلاسة.
تثبيت الحزمة سهل ولا يحتاج المستخدم العادي إلى تكوين أو ضبط أي إعدادات للإستفادة من هذه التجميعة القوية لمختلف الكوديكات.

قوائم منظمة جدا

تتكون لوحة التحكم والإعدادات في حزمة الكوديكات على نافذة واحدة مع جميع الخيارات الرئيسية المستعرضة في علامات تبويب متعددة ، كما أنها تلبي احتياجات المستخدمين ذوي الخبرة. يمكنك تعيين Windows Media Player على وضع 32 بت أو 64 بت ، وتعطيل خصائص Icaros Explorer و LAV splitter ، وتغيير معاملات الترجمة ، بالإضافة إلى تمكين MC Sharpen وجهاز العرض الافتراضي (EVR).

يتيح لك ضبط العديد من عناصر التحكم


من الممكن تحديد وضع نقل الصوت ، واستخدم جهاز تقسيم LAV بدلاً من تشغيل Microsoft Splitter لتشغيل صيغ AVI ، والتبديل من كودك Microsoft إلى كودك LAV لـ H264 في مشغلات DirectShow والمزيد. يمكن حفظ قائمة الكودك على سطح المكتب لمزيد من التدقيق. يمكنك تحليل ملف وسائط أو عرضه ، واختبار تكامل الملف (CRC32) ، بالإضافة إلى إعادة إنشاء مكتبة Windows Media Player.

حزمة كويكات قوية

تتكامل هذه الأداة الصغيرة بسلاسة مع أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 10. لم تواجهنا أية مشكلات أثناء التقييم ، حيث أن حزمة الكوديكات لم تتسبب في تعليق نظام التشغيل أو تعطله أو عرض إشعارات الخطأ.
STANDARD Codecs إضافة ضرورية لأي مستخدم يقوم بتشغيل ملفات الوسائط ويرغب في الحصول على المزيد من إمكانيات التشغيل.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
STANDARD Codecs Shark007 مجاني 15.5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج STANDARD Codecs
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » فيديو » كوديكات
صور | فيديو https://youtu.be/pNnOTsUpW2c
مجموعة كودك الصوت والفيديو STANDARD Codecs مجموعة كودك الصوت والفيديو STANDARD Codecs
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.