برنامج فتح ملفات انفو DAMN NFO Viewer

عرض ملفات NFO التي تحتوي على فنون شفرة تبادل المعلومات ASCII وأنواع أخرى من تنسيقات الأحرف في بيئة عملية والتي يمكن أن تظهر النص في مواصفات الخط المخصص.

فتح الملفات التي تحتوي على فن شفرة تبادل المعلومات أسكي ASCII هي مهمة يمكن لـ Windows القيام بها بشكل افتراضي ، ولكن هناك بعض الأدوات المتخصصة التي تقدم المزيد لأي شخص مهتم. DAMN NFO Viewer هو تطبيق صغير يمكنها المساعدة في فتح مستندات بتنسيقات مثل NFO أو DIZ أو TXT. يعتمد العديد من المستخدمين على Notepad للغرض نفسه ، ولكن هذا الحل المتخصص يقدم بعض الميزات الإضافية.

خفيف وسهل الإستخدام

لا  تستغرق عملية تثبيت DAMN NFO Viewer سوى القليل من الوقت. ويحتوي البرنامج على واجهة بسيطة وقائمة الإعدادات الأساسية التي تمكنك من تكوين بضعة خيارات لجعلها أسهل للاستخدام.

علاوة على ذلك ، يحتوي DAMN NFO Viewer على وظيفة سهلة الاستخدام عند النسخ تقوم بنسخ النص الذي تختاره تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يأتي مع دعم السحب والإفلات ، وميزة منفصلة لتعيين ألوان الخلفية والنصوص ، بالإضافة إلى دعم التفاف النص ، على غرار برنامج Notepad دون الحاجة لتحريك شريط اللف يمينا ويسارا لمشاهدة كامل المحتوى.

تخصيص النصوص وميزات إضافية

إذا كنت تعمل كثيرًا مع ملفات NFO ، فمن الممكن استخدام البرنامج كمستعرض افتراضي قبل الانتهاء من الإعداد مباشرةً. كما يمكن فتح الملفات بصيغ مثل NFO و DIZ و TXT فقط من خلال السحب والإفلات.

الشيء الجيد في DAMN NFO Viewer هو أنه يحتوي على مظهر قابل للتخصيص ، بحيث يمكنك تغيير بعض الإعدادات المرئية لجعله أكثر جاذبية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دمجه في قائمة السياف في ويندوز ( زر الفارة الأيمن ) ويدعم نظام الحروف الدولي الموحد Unicode ، بالإضافة إلى ثلاث أوضاع إلتفاف النص.

إستنتاج

ختاما ، DAMN NFO Viewer هو برنامج صغير يقوم بالضبط بما يوحي به اسمه: فهو يساعدك على عرض ملفات NFO التي تحتوي على فن ASCII (شفرة تبادل المعلومات) وأنواع أخرى من المعلومات بطريقة أفضل وخيارات تخصيص أكثر. لذلك, يستحق التجربة سيما وان نظام ويندوز أحيانا لا يفتح ملفات NFO إفتراضيا.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
DAMN NFO Viewer Ivanopuloمجاني 263 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل DAMN NFO Viewer
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
أدوات-المكتب » تحرير النصوص
صور | فيديو https://youtu.be/684IadQDedw
برنامج فتح ملفات انفو DAMN NFO Viewer برنامج فتح ملفات انفو DAMN NFO Viewer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.