دمج ملفات pdf بملف واحد

تطبيق مفيد وسهل الاستخدام يسمح لك بدمج ملفين أو عدة ملفات PDF في ملف واحد بكل سهولة.

Merge PDF Files عبارة عن برنامج (كما هو واضح من التسمية تماماً) لدمج عدة مستندات PDF في مستند واحد. وهذا مفيد للغاية خصوصاً عند التعامل مع مجموعة كبيرة من ملفات PDF تحتوي محتويات ذات صلة أو محتوى متقارب أو مواضيع تندرج ضمن نفس الفئة.

سهولة الإستخدام

يمكن أن يساعدك البرنامج في دمج أي عدد من ملفات PDF في مستند واحد بسرعة كبيرة. كل ما عليك القيام به هو اختيار الملفات التي تحتاج إلى دمجها والنقر على زر الدمج لإنجاز المهمة.

علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة مجلد بأكمله ، حيث يدعم البرنامج عملية الدمج دفعةً واحدة. وسيكون هذا مفيداً جداً عندما ترغب في دمج مجلد كامل يحتوي ملفات PDF وبالتالي لن تحتاج إلى تحديد كل مستند بي دي إف يدويًا.

تتميز واجهة البرنامج بالبساطة والوضوح, حيث حرص المطور على تضمين الحد الأدنى من العناصر والأزرار المرتبة على نحو جيد, لذلك لن يجد المستخدم مهما كانت خبرته قليلة أية صعوبات في الإستخدام.

برنامج مفيد

بفضل Merge PDF Files، يمكنك دمج ملفات PDF بسهولة وإنشاء مستند واحد يتضمن جميع معلوماتك. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء ملف واحد يكون عبارة عن نسخة احتياطية لتخزين جميع البيانات الخاصة بك والرجوع إليه عند حدوث شيء ما لأحد ملفاتك PDF.

فضلاً عن ذلك ، فإن البرنامج سيكون مفيداً لدمج المشاريع في ملف واحد. على سبيل المثال ، يمكنك جمع كل المستندات التي تم تقسيمها إلى مجالات الاهتمام وإنشاء مستند واحد يحتوي جميع محتويات مشاريعك.

خيارات الدمج

إفتراضياً, يتم تحديد جميع صفحات ملفات PDF التي سيتم دمجها, لكن بإمكان المستخدم تحديد صفحات معينة أو نطاق صفحات معين لأي ملف أو ملفات PDF قبل الدمج من خلال النقر بيمين الماوس على أي مستند وإختيار Choose pages لتحديد النطاق. على سبيل المثال : يمكنك تحديد أرقام الصفحات 1,3 أي الصفحة 1 والصفحة 3 فقط, أو تحديد النطاق 5-12 أي من الصفحة 5 إلى الصفحة 12 وهكذا.

برنامج يمكن الإعتماد عليه

أثبت البرنامج البسيط والسهل الإستخدام فعاليته في دمج عدة مستندات PDF في مستند واحد وبسرعة فائقة جداً. لم تظهر أية أخطاء أثناء تجربة البرنامج.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Merge PDF Filessitedevsمجاني 9.3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Merge PDF Files
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/KEm4Rie_NVA
دمج ملفات pdf بملف واحد Merge PDF Files دمج ملفات pdf بملف واحد Merge PDF Files
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.