تنزيل برنامج تحويل الفيديو الى mp3

برنامج سهل وبسيط من حيث الإعداد لمساعدتك على تحويل مقاطع الفيديو المختلفة إلى تنسيقات الصوت الأكثر شيوعاً أبرزها MP3.

Video to MP3 Converter Free هو برنامج مميز لأنظمة التشغيل ويندوز تم تصميمه لتمكين المستخدمين من تحويل أي مقطع فيديو مثل AVI أو MPEG أو MPG أو MKV أو WMV  وغيرها إلى ملفات صوت عالية الجودة.

واجهة بسيطة

تم تصميم واجهة البرنامج بعناية لتسهيل مهمة الإستخدام على أي نوع من المستخدمين. يمكنك إضافة مقاطع الفيديو إلى بيئة العمل عن طريق مستكشف ويندوز بالنقر على زر "إضافة Add".

بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض معلومات حول كل ملف يتم إضافته إلى القائمة ، مثل مسار الملف وحجمه وحالته ، وإلى جانب زر إضافة Add, يوجد أزرار أخرى مثل زر الإزالة Remove لإزالة العناصر المحددة وزر مسح القائمة بأكملها clear, إضافة إلى زر التحويل convert وزر وقف Stop.

التحويل إلى أكثر من تنسيق صوت

يدعم برنامج Video to MP3 Converter Free التحويل إلى عدة تنسيقات صوت وهي: MP3 و MP2 و WAV و WMA و OGG و FLAC و AC3 و ACC. كما يتيح أيضاً للمستخدمين الأكثر خبرة مزيد من التحكم عندما يتعلق الأمر بخيارات الترميز مثل تحديد معدل البت واختيار تردد العينة  والقنوات الصوتية ، فضلاً عن زيادة مستوى الصوت إلى قيمة ديسيبل decibel ( وهي وحدة شدة الصوت).

يمكن إضافة ملفات فيديو متعددة ومعالجتها في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إيقاف عملية التحويل وفتح مسار حفظ الملفات الصوتية المحولة مباشرة من الواجهة الرئيسية.

أداء وإستنتاج

يؤدي برنامج Video to MP3 Converter Free مهام التحويل في وقت معقول وينتج ملفات صوت ذات جودة عالية, ويتم إشعارك بنغمة صوت عند الإنتهاء من أي عملية تحويل.
بالإضافة لذلك, يوجد خيار مهم في الإعدادات يمكن تفعيله حيث يسمح بإيقاف تشغيل الكمبيوتر بعد الإنتهاء من مهام التحويل. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحل البرمجي المجاني لا يستخدم سوى القليل من موارد النظام وبالتالي لا يوجد تأثير على أداء الحاسوب.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Video to MP3 Converter DVDAVIToolsمجاني 9.3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows  
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز  Video to MP3 Converter Free 
رابط بديل Video to MP3 Converter Free 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » محول فيديو
صور| فيديو https://youtu.be/1BzILLZwGrU
تنزيل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 تنزيل برنامج تحويل الفيديو الى mp3
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.