برنامج تحميل مجاني free download manager

إدارة وجدولة جميع جلسات التنزيل الخاصة بك بسهولة عن طريق إستخدام مدير التحميل المجاني free download manager.

التنزيل هو نشاط يقوم به أي مستخدم إنترنت تقريبًا. ذلك لأن الإنترنت هو أكبر مصدر للملفات ، ويمكن تنزيل مقاطع الصوت والفيديو والبرامج وما إلى ذلك. ولكن المشكلة المتعلقة بتنزيل الملفات هي أن معظم متصفحات الويب توفر مدير تنزيل بسيط للغاية وهو أمر غير جيد بما فيه الكفاية لمعظم المستخدمين. لا يسمح مدير التنزيل الخاص بالمتصفح باستكمال التحميل ولا يوفر سرعة تنزيل كبيرة. لهذا السبب سيكون من الجيد استخدام برامج إدارة التحميلات التي تحتوي على جميع الميزات المطلوبة. ينمو سوق البرمجيات لمديري التنزيل أكثر فأكثر.

معظم المستخدمين يريدون التوازن بين الميزات والبساطة. ويمكن أن تجد ذلك في برنامج مثل Free Download Manager ، لأنه مدير تنزيل بسيط لأنظمة التشغيل ويندوز وماك ويقدم ميزات كافية لإرضاء أي مستخدم للكمبيوتر ، وهو ايضاً سهل من حيث الاستخدام.

يتم تثبيت البرنامج بسرعة كبيرة ويمكن استخدامه في اللحظة الأولى بعد تشغيله. ذلك لأن الواجهة لا تحتاج إلى أي وقت للتعود عليها ، فهي سهلة وبسيطة. بعد بدء تشغيل التطبيق ، لا يتعين على المستخدم تكوين أي شيء يتعلق بوظائف البرنامج ، حيث أن الإعدادات الإفتراضية قد تكفي للحصول على أفضل أداء.

يحتاج المستخدم فقط لتحديد موقعه على الويب المطلوب والنقر على رابط التنزيل. سوف يقوم Free Download Manager باعتراضه تلقائيًا وسيسأل المستخدم أين يود حفظ الملف. يمكن للبرنامج البحث عن الروابط عند تنزيل الملفات ، مما يضمن تنزيل الملفات بأقصى سرعة ممكنة.

إلى جانب تنزيل الملفات ، يمكن لـ Free Download Manager أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من الويب. وكل ما عليك فعله هو إضافة رابط الفيديو لهذا الغرض. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا ميزة تنزيل ملفات التورنت ، حيث يمكن تنزيل أي ملف تورنت من أي موقع تقريبًا.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Download ManagerFDM مجاني 49 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, ماك Mac OS X 10.9 والأحدث
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      | ⚠  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز نواة 64 بت Free Download Manager - 64-bit
تنزيل لـ ويندوز نواة 32 بت Free Download Manager - 32-bit
تنزيل لـ ويندوز XP Free Download Manager - XP 32-bit
تنزيل لـ ماك 69 مب Free Download Manager - 64-bit
جميع التنزيلات Free Download Manager - All Downloads
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » برامج التنزيل
صور | فيديو https://youtu.be/h-SRkK4PrUE
برنامج تحميل مجاني free download manager برنامج تحميل مجاني free download manager
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.